دولية الشارقة لناشئي اليد تنطلق اليوم

■ دولية الشارقة تصقل خبرات ناشئي الأندية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم في نادي الشارقة الرياضي، منافسات النسخة الرابعة من بطولة الراحل عبدالله عيلان الودية الرابعة لكرة اليد للناشئين بمشاركة 6 فرق بينها فريق النصر الكويتي، إلى جانب فرق محلية هي الجزيرة والوحدة والعين والإمارات، وفريقين من نادي الشارقة، وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة وستتواصل منافساتها حتى 6 سبتمبر المقبل.

وأكد محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف اللعبة أن النادي جاهز تماماً لإطلاق البطولة اليوم، وأكد أن النادي حريص على إقامتها سنوياً تنفيذاً لتوجيهات الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة ومتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء والأمين العام لتعزيز مكانة نادي الشارقة في خارطة الأحداث وتنفيذ البطولات..

وقال الحصان إن الهدف الأساسي من تنظيم البطولة هو تطوير مستوى اللاعبين الناشئين بوصفهم قاعدة المستقبل للنادي، من خلال الاحتكاك مع مدارس متنوعة في أساليب اللعب الأمر الذي يوفر فرص لصقل قدراتهم البدنية والمهارية والفنية سواء للاعبي النادي أولاعبي الأندية الأخرى المشاركة.

ودعا الحصان الأسرة الرياضية والإعلاميين على الحضور ومتابعة افتتاح البطولة ومؤازرة الفرق المشاركة وتشجيعها، الأمر الذي سيعزز من نجاح البطولة بالحضور الجماهيري والتواجد الإعلامي.

وتقدم الحصان نيابة عن أسرة الملك الشرقاوية لنادي الشارقة بالشكر والامتنان إلى الشيخ محمد بن سعود القاسمي على دعمه الدائم والمتواصل للفعاليات والأنشطة الرياضية بنادي الشارقة ورعايته للبطولة الدولية الرابعة لكرة اليد للناشئين.

Email