الاتحاد الدولي يوجه الشكر إلى حمدان بن محمد

ليوشيانو: بطولة فزاع تتصدر أولويات رماة العالم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه النائب البرلماني الإيطالي، ليوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإيطالي للرماية، باسمه وباسم اللجنة المنظمة لبطولة فزاع إيطاليا للرماية والرماة، الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته ودعمه الكريمين للرماية بشكل عام، ولبطولة فزاع إيطاليا بشكل خاص، ما كان له أعظم الأثر في نجاحها كواحدة من أفضل البطولات العالمية..

وكتبت منذ ولادتها تاريخاً جديداً للرماية على الأطباق، وحققت مشاركة قياسية بوجود أفضل رماة العالم، والذين ترجموا التآخي والتعاون في ما بينهم كأهداف سامية ونبيلة تنشدها البطولة..

كما وجه الشكر إلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، على تعاونه المستمر ودعمه ومتابعته لهذه التظاهرة العالمية منذ انطلاقتها الأولى، ما أسهم في إنجاحها، متمنياً أن يستمر هذا الدعم بعد هذه النجاحات التي حققتها، سواء كانت نجاحات تنظيمية أو فنية، والتي سوف تنعكس في المستقبل القريب على مستويات الرماة في العالم.

ترابط النجوم

وقال لوشيانو: البطولة تتصدر أولويات رماة العالم في المشاركة، كما أنها عززت روح الصداقة والترابط الأخوي بين رماة البلدين الصديقين في الإمارات وإيطاليا، وأقرانهما من رماة العالم، الأمر الذي صبغ البطولة بروح الأسرة الواحدة، كما أنها خلقت تمازجاً فريداً بين الرماة وسكان المنطقة الذين تابعوا المنافسات خلال العطلة الأسبوعية وتفاعلوا معها بصدق.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته بإقامة البطولة، وللعام الثاني، تحت مظلة الاتحاد الدولي للرماية، وهذا يؤكد أن البطولة تسير في الاتجاه الصحيح، وأن النجاحات التي تحققت لم تأت من فراغ، بل جاءت لتعكس حجم الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة، ولكننا بفضل دعم وتعاون أسرة فريق فزاع للرماية، والإمكانات المتوافرة بالنادي، سوف نقدم كل عام نسخة جديدة تزخر بالنجاحات التي تفوق كل التوقعات، ونحن كمنظمين، نتطلع إلى تحقيق هذا الهدف.

إشادة بالمستوى

وأشاد المسؤول الدولي بالمستوى الفني العالي للبطولة، والأرقام التي حققها الرماة من الجنسين، مشيراً إلى أنها تمثل محطة مهمة للغاية قبيل بطولة العالم بمدينة لوناتو الإيطالية، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، ومعرباً عن ثقته في أن الرماة الذين شاركوا في بطولة فزاع إيطاليا للرماية، سيكون لهم وقع أقدام على منصة التتويج في بطولة العالم المقبلة.

كما أشاد ليوشيانو بمستوى رماة الإمارات، وقال إنهم يتمتعون بموهبة فطرية عالية، ومع توفير الاحتكاك والمشاركة في مثل هذه البطولات، سيكون لهم مستقبل مشرق في رماية الأطباق، متمنياً أن يوفق عدد منهم في الحصول على بطاقات التأهل لأولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل.

مصدر النجاح

ومن جانبه، أكد لؤي حسن النعيم مدير فريق فزاع عضو اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية، أن رعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مصدر النجاح وتواصل البطولة للعام الثاني على التوالي، منح البطولة بعداً وزخماً كبيرين، ونحن فخورون بهذه الرعاية التي مهدت الطريق لرماتنا للوصول إلى العالمية، من خلال توفير الاحتكاك الأفضل لهم، ووجه النعيم، الشكر إلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، على متابعته المستمرة للبطولة، وحرصه على إنجاحها..

كما وجه الشكر إلى سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى جمهورية إيطاليا، على وجوده والإسهام بنجاح البطولة، وأشاد بالتزام رماتنا في التدريب والبطولة ذاتها، حيث عكسوا المكانة الرياضية التي وصلت إليها رياضة الإمارات على الصعيد القاري والدولي.

وقال النعيم إن هناك ارتياحاً كبيراً لدى العاملين في مختلف اللجان والمستخدمين الذين شملتهم مكرمة سمو ولي عهد دبي، تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلوها.

البستكي يكرم مدير البطولة

حرص ماجد البستكي عضو اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية، رئيس اللجنة الإعلامية، قبيل مغادرته مدينة تودي الإيطالية، على تكريم فرناندو روسي مدير بطولة فزاع إيطاليا للرماية «دينامو البطولة»، وذلك تقديراً لجهوده، وتثميناً للدور الذي لعبه في النسختين الأولى والثانية من الحدث الأبرز في عالم رماية الأطباق.

وقال البستكي: إننا في دولة الإمارات، تعلمنا من قادتنا أن نقدر كل شخص يقدم لنا العون، ويقف إلى جانبنا، وها نحن نترجم هذه القيم التي تعلمناها، ونقدم هذا التكريم المتواضع. من جانبه، أعرب فرناندو روسي، عن سعادته البالغة بهذا التكريم، الذي يعتبره وساماً على صدره وصدر أسرة رماية الأطباق في إيطاليا.

Email