عقب مهرجان «سمر سلام»

«ستينغ» و«أندرتيكر» يجددان الإثارة في المنظمة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت منظمة المصارعة العالمية الترفيهية، مسلسل الإثارة والذي بدأ بعودة الحانوتي «أندرتيكر» إلى عالم المصارعة الحرة، وصولاً إلى مواجهة مثيرة للجدل والذي جمعته مع الدبابة البشرية بروك ليسنير في مهرجان «سمر سلام» ، وانتهاء بظهور الأيقونة ستينغ على الساحة مجدداً، وتحديه بطل الحزام الموحد سيث رولينز على اللقب في مهرجان «ليلة الأبطال» الشهر المقبل.

ويبدو أن المنظمة قد استوعبت بعض الدروس الماضية، وأرادت إضافة القليل من عصر «الأتيتود» مجدداً على الحلبات، لجذب الجماهير التي سئمت من مشاهدة التحديات المكررة، وتبحث دائماً عن مغامرة جديدة تتابعها في كل أسبوع.

معركة أخيرة

وأثار نزال أندرتيكر وليسنير، العديد من الأسئلة المبهمة عقب انقسام الجماهير حول من فاز على من، ومن استسلم قبل من. وذكرت مصادر مقرّبة من WWE في أحد تقاريرها المتعلقة بعرض سمر سلام 2015، أن المسؤولين في الاتحاد يفكرون بتنظيم مواجهة ثالثة وأخيرة بين بروك ليسنر وأندرتيكر في أحد العروض الكبرى المقبلة إن لم تكن في الرسلمينيا 32.

حيث رصدت WWE الكثير من ردود الفعل الغاضبة من الجماهير على الطريقة المثيرة للجدل التي انتهى بها اللقاء الكبير في سمر سلام، حيث لم يدرك الكثير من الجمهور أن المواجهة قد انتهت أو لماذا انتهت على طريقة الفنون القتالية المختلطة.

ولكن هناك تخوفات مستقبلية حول قدرة الحانوتي على خوض النزالات العنيفة على الحلبة مستقبلاً، حيث تناقل عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الأسطورة ينهار عند وصوله لمدخل الصالة ويسقط على ركبتيه بعد انتهاء نزاله ضد ليسنر في عرض سمر سلام.

إلّا أن فيديو آخر ظهر على موقع الفيسبوك طمأن جماهير الظاهرة على وضعه الصحي عندما شوهد يصل إلى الفندق الخاص به برفقة زوجته ميشيل مكول تحت حماية شرطة نيويورك، وكان يسير بمفرده ودون مساعدة من أحد.

عودة الأيقونة

ومن جانب آخر، شكلت عودة الأيقونة «ستينغ» إحدى المفاجآت القوية في عرض «رو»، الذي تلى مهرجان «سمر سلام». وقدّم أحد المصادر المقرّبة من WWE تفاصيل حول عودة ستينغ لعروض المنظمة من جديد، وذلك بعد ظهوره المميز في عرض الرو الأخير، وذكر المصدر أن المخطط جاء قبل أيام قليلة من عرض سمر سلام، بأن يدخل ستينغ في عداوة مع سيث رولينز على لقب WWE للوزن الثقيل.

كما ذكر المصدر أن الأسطورة ستينغ عانى كثيراً في عرض الرو الأخير من أجل تقديم مشهد مميز للجماهير، حيث إنه اختبأ مكان التمثال المفترض لسيث رولينز من لحظة نقله باستخدام الرافعة إلى الحلبة كما شاهد الجميع، وبقي تحت الستارة لفترة طويلة شعر خلالها بحرارة شديدة تسببت بتعرقه وزوال بعض الطلاء عن وجهه قبل الهجوم على رولينز.

تهديد علني

واستغل بطل الحزام الموحد والولايات المتحدة سيث رولينز ظهوره على معجبيه من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ترويجاً للحلقة الأخيرة من برنامج Tough Enough وأرسل رسالة تهديد واضحة لغريمه في عرض ليلة الأبطال الأسطورة ستينغ.

وقال رولينز للجماهير إنهم قادرون على التصويت لمن يرغبون في برنامج Tough Enough ولن يؤثر عليه ذلك، لأن الفائز مهما كان لن يستطيع مجاراته يوماً من الأيام بأي طريقة كانت، واختتم التغريدة قائلاً بأن ستينغ أصبح في عداد الأموات.

Email