تورنتي يتطلع لمواصلة الصدارة في الفورمولا1

بعثة الفيكتوري تيم إلى بورتو البرتغالية الخميس

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تغادر إلى العاصمة البرتغالية لشبونة ومنها إلى مدينة بورتو، بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة البطل العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي، وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015، الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 والتي تنطلق يوم الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وتشارك المؤسسة من خلال زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، والذي يقف في صدارة الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 29 نقطة، بعد نجاحه في إضافة 9 نقاط جديدة في الجولة الأخيرة، والتي جرت أحداثها في مدينة أيفيان الفرنسية

هدف كبير

وسيكون الهدف الكبير لزورق المؤسسة هو مواصلة الصدارة العالمية، ومحاولة الفوز بالمركز الأول في السباق الرئيسي يوم الأحد المقبل، حيث عكفت مؤسسة الفيكتوري تيم ومنذ نهاية الجولة الثانية في فرنسا، والتي شهدت ميلاد الفريق والظهور الأول، على تطوير أداء الزورق ليكون في قمة الجاهزية، على النحو الذي يتناسب مع اسم وطموحات مؤسسة الفيكتوري تيم العالمية.

وحرص عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، على الدعم الكبير والاهتمام بالرياضة بوجه عام وسباقات الزوارق السريعة بوجه خاص، الأمر الذي انعكس بصورة واضحة على تطورها المستمر ووصولها إلى العالمية.

كما أشاد المدير التنفيذي في مؤسسة الفيكتوري تيم بالدعم المتواصل والكبير، من قبل مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وتشجيعه لكل الأفكار والمبادرات التي من شأنها إعلاء اسم الإمارات، وإشهار مؤسسة الفيكتوري تيم، وتعزيز مكانتها العالمية بين كل المنافسين وجعلها في المرتبة الأولى دوليا.

تطوير الأداء

وقال عارف سيف الزفين، إن مؤسسة الفيكتوري تيم وبعد مشاهدة المشاركة الأولى، ومتابعة كامل تفاصيلها في الجولة الثانية التي جرت قبل أسابيع في مدينة إيفيان الفرنسية، عمدت إلى تطوير أداء الزورق، حيث شحن من فرنسا إلى ايطاليا وتم إجراء الكثير من التعديلات التي من شأنها زيادة فعالية أداء الزورق، ووصوله إلى مستوى عال يواكب طموحات المؤسسة، والتي أوفدت فريقا متخصصا إلى ايطاليا لعمل اللازم، وبالفعل وقف الجميع على إمكانيات الزورق بعد التعديل وهو الآن في كامل الجاهزية لخوض التحدي الكبير.

وأشاد عارف سيف الزفين بتعاون الجميع كفريق عمل بداية بالإدارة التنفيذية في المؤسسة، مع زميله البطل العالمي نادر بن هندي، والذي رافقه في رحلة إعداد وتجهيز الزورق، مرورا بمدير فريق الفيكتوري 77 في البطولة العالمية راجيش الاياديث، وفريق العمل الايطالي والذي يشرف على العمل التقني ومهمة راديو مان الفريق، وانتهاء بالمتسابق العالمي الأميركي شون تورنتي.

البرنامج الزمني

وتنطلق أحداث جائزة البرتغال الكبرى 2015، الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- يوم الجمعة، بالفحص الفني على الزوارق المشاركة واستكمال إجراءات التسجيل للفرق والمتسابقين، ثم التجارب الرسمية والتي ستخصص لها الفترة المسائية بالكامل.

 ويستهل اليوم الثاني السبت مبكرا من خلال الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين، لشرح مسار السباق والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالبطولة، على أن تشهد الفترة المسائية منافسات وتصفيات أفضل توقيت، لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي يوم الأحد والتي تشمل على 3 مراحل.

ومن المقرر أن ينطلق السباق الرئيسي لمنافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015، الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1-، في تمام الساعة الخامسة والربع بالتوقيت المحلي للبرتغال الساعة الثامنة والربع بتوقيت الإمارات، ويسبق الانطلاقة وفي الفترة الصباحية انعقاد الاجتماع التنويري، للتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالحالة الجوية وكورس ومسار السباق.

جاهزية

كشف الزفين عن جاهزية زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، لخوض غمار منافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015، التي ستقام في مدينة بورتو البرتغالية اعتبارا من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد.

Email