مدرب المنتخب: سباق «ناس» يطرق أبواب «غينيس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوضح عبد الله سويدان مدرب منتخبنا الوطني للدراجات ان سباق ند الشبا الذي وصل فيه عدد المشاركين أكثر من 900 متسابق على مدار يومين في مختلف الفئات مؤهل للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مشيرا الى ان سباقات الاتحاد الدولي لا تتعدى الـ200 متسابق وحتى السباقات المفتوحة في ايطاليا وفرنسا لا يتعدى العدد 500 مشارك.

ولكن في ند الشبا كان الوضع مميزا من ناحية المشاركة القياسية وفوق ذلك تنظيم على مستوى رفيع برغم أن السباق أقيم في الفترة المسائية، وفي طقس صعب ولكن كل ذلك لم يشعر به المشاركون او المتابعون للسباق، وقال سويدان بعد انتهاء سباق الهواة والشباب الذي اقيم مساء أول من أمس، إن مستوى التنظيم والمشاركة القياسية تجعل من دورة ند الشبا حدثا مميزا بمعنى الكلمة.

ومن ناحيته أكد حسن المزروعي مدير بطولة ند الشبا ان رضا المشاركين هو المهم بالنسبة للجنة المنظمة حسب توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وقال ان متابعة سموه للسباق ألقى بظلاله الايجابية على جميع المشاركين الذين لم يشعروا بصعوبات الطقس.

وقال المزروعي ان السباق كان جيدا والطرق واضحة والمسار مجهز وكل شيء متوفر وحدثت حوادث بسيطة وهي متوقعة في اي سباق، وكل المشاركين عندما شاهدوا سمو الشيخ حمدان بن محمد ارتفعت معنوياتهم كثيرا وزالت كثير من الصعوبات بفعل العامل المعنوي لتواجد سموه.

وأكد ماجد العبار نائب مدير البطولة ان السباق خرج مثلما يتمنى الجميع وقال ان اهم شيء كان تأمين السباق ليكون كما يريد سمو الشيخ حمدان بن محمد وهنأ العبار جميع الفائزين، مشيدا بالمشاركين من جميع الفئات، وقال ان جميع من شاركوا في التنظيم كانوا حريصين على تقديم افضل الخدمات ليخرج السباق الصورة الزاهية التي حدثت.

Email