الهاشمي يتمسك بصدارة بطولة الحفر الوطنية للبولينغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتمسك اللاعب هاشم الهاشمي بصدارته لبطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية للبولينغ برصيد 253،6 نقطة، لليوم الخامس مع بلوغ اليوم ال16 من المنافسات، رغم تقليص فارق النقاط بينه وأقرب منافسيه، بعدما احتفظ اللاعب الدولي والمتصدر السابق نايف عقاب بالمركز الثاني بمعدل 251،4 نقطة، وتقدم للمركز الثالث، بطل الامارات العالمي محمد خليفة القبيسي، مما يشعل المنافسة اعتبارا من جولة اليوم.

وتراجع للمركز الرابع، اللاعب الدولي حسين السويدي بمعدل 249،3 نقطة، إلا أن الجديد مع ختام جولة أول من أمس، تقدم اللاعب الدولي محمود العطار للمركز الرابع أيضاً، بمعدل 247،9 نقطة، وهو تهديد جديد للصدارة، فيما تراجع اللاعب الدولي الشاب سلطان محمد خليفة القبيسي للمركز السادس.

في الوقت الذي تقدم فيه الدولي حليمان الهاملي للمركز ال 21 مقتربا من قائمة التأهل، وتقدم حامل اللقب العماني غالب راشد البوسعيدي للمركز من ال 33 إلى 25 برصيد 225،3، لتؤكد الجولات الاخيرة من الدور التمهيدي فارق الخبرة بين المخضرمين والصاعدين، ويتوقع ان تشهد جولة الاسبوع انضمام لاعبين من السعودية والاردن قبل ختام الدور التمهيدي.

مما يشعل المنافسات المقبلة بعد تألق عنصر الشباب بتقدم لاعب منتخب الشباب ومتصدر فئة الشباب خميس سعيد الشامسي للمركز السابع برصيد 245،9، وفي القائمة الشاب علي الراشدي والبريطانية الشابة سامنثا هنان التي احتفظت بالمركز ال19 في الترتيب العام.

اما بطولة الشباب، فاحتفظ اللاعب خميس الشامسي بصدارته لتلك الفئة برصيد 236،5، وفي المركز الثاني احتفظ ماجد جمال المطروشي بمركزه واحتفظت البريطانية سامنثا هنان بالمركز الثالث، وتقدم عبيد السعدي للمركز الرابع على حساب اللاعب الشاب العراقي بسام اديب الذي تراجع خامسا.

اما بطولة الهواة، فما زال الترتيب العام كما هو، بتقدم الهندي عبد اللطيف للمركز الاول بمعدل 224، وفي المركز الثاني الفلبيني بيلي، والثالث الاماراتي عبد الله القبيسي.

يذكر ان بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية ال15 للبولينغ تنتهي يوم 13 يوليو الحالي، بصالة خليفة الدولية للبولينغ في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي برعاية شركة الحفر الوطنية (NDC).

Email