احتفالية

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم بطولة الكريكيت

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت إدارة علاقات الموردين في هيئة كهرباء ومياه دبي مؤخراً، النسخة الأولى من بطولة الكريكيت المُصغَّرَة الأولى للموردين، بمشاركة 20 فريقاً مؤسسياً بما في ذلك فريق الهيئة للكريكيت في ملعب نادي (InSportz Club) في منطقة القوز 3 في دبي.

وأقيمت البطولة في أجواء احتفالية أضفت بهجة ومتعة على جميع المشاركين، حيث تم بالتوازي مع بطولة الكريكيت تنظيم بطولة أخرى للبولينغ، شارك فيها عدد كبير من موظفي الشركات.

وتعقيباً على تنظيم البطولة قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تسعى الهيئة باستمرار إلى تعزيز التواصل وبناء جسور الالتقاء مع جميع شركائها ومورديها، في إطار استراتيجيتها لترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد، بما يضمن الازدهار لمختلف المؤسسات والشركات، وانسجاماً مع مسؤوليتها المجتمعية، بما يدعم مسيرة التنمية المستدامة في دبي ودولة الإمارات عموماً.

 من جهته، قال الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: »نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي بطولة الكريكيت كمقترح خلال إحدى جلسات العصف الذهني التي نظمتها الهيئة للموظفين بداية هذا العام.

ولاقت الفكرة استحسان وترحيب الإدارة العليا انطلاقاً من استراتيجيتها لطرح البرامج والمبادرات التي تساهم في إسعاد جميع المعنيين وزيادة مستوى رضاهم. ونهدف من خلال مثل هذه الفعاليات إلى خلق بيئة محفزة وفعالة للمعنيين تساهم في إسعادهم ما ينعكس بالإيجاب على مستوى الأداء والخدمات.

Email