لقاء حياة أو موت بين فهود جميرا والبحري

فهود زعبيل والزير في صراع فض الشراكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دخلت منافسات كرة الصالات ضمن فعاليات دورة ند الشبا التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، منعطف الحسابات ولغة الأرقام في السباق نحو التأهل، وتشهد الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى اليوم صراعا ساخنا يجمع المتصدرين فهود زعبيل والزير تحت شعار «فض الشراكة» وحسم المركز الأول، في المقابل سيكون اللقاء الثاني تحصيل حاصل بين النجوم وفرسان الاتحاد لخروجهما من المنافسات.

كما تقام مباراة أخرى مهمة لحساب منافسات المجموعة الثانية ستكون تحت شعار «الحياة أو الموت» وتجمـع بين فهود جميرا والبحري اللذين يتقاسمان المركز الثاني بثلاث نقاط لكل منهما، في المقابل ستكون مباراة اكس كات، الذي ضمن تأهله إلى ربع النهائي مع صقور العاصفة شكلية.

وضمن تأهل فهود زعبيل «حامل اللقب» تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه الكاسح على حساب النجوم 10-3 وانفرد بصدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الزير الذي تأهل أيضاً لهذا الدور بعد أن تمكن من الفوز على فرسان الاتحاد 5-2، ورفع بذلك رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع حامل اللقب، كما تأهل اكس كات لربع النهائي بعد فوزه على فهود جميرا 3-2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.

كما حقق فريق البحري أول فوز له في المنافسة على حساب صقور العاصفة 4-2، ليجدد آماله في المنافسة على بطاقة التأهل وينتظر مباراته اليوم في الجولة الأخيرة أمام فهود جميرا، لتحديد الصعود.

Email