دورات تطوير أداء مجانية لمنتخب الغولف

ت + ت - الحجم الطبيعي

منحت عقارات جميرا للغولف وعبر أكاديميتها «الجولة الأوروبية للأداء»، الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، دورات تطوير أداء مجانية للاعبي المنتخب الوطني للغولف، وذلك تحت إشراف خبراء ومدربي الأكاديمية الأوروبية، وفي ظل الشراكة والتعاون مع اتحاد الإمارات العربية للغولف.

وتعد أكاديمية الجولة الأوروبية للأداء، التي تتخذ من عقارات جميرا للغولف مستضيفة بطولة موانئ دبي العالمية والسباق إلى دبي، احدى احدث الأكاديميات على مستوى العالم، التي تعنى بتطوير أداء لاعبي الغولف، من خلال الاعتماد على تكنولوجيا تحليل الأداء سواء البدني أو المهاري للاعبين.

من خلال شبكة من الكاميرات وأجهزة الرادار القادرة على تقديم شبكة واسعة من البيانات المتعلقة في اللاعب، وعن كيفية إيجاد الحلول لتطويرها نحو تحقيق ضربات طويلة تساعده في تحقيق نتيجة افضل على صعيد المنافسات، وصولاً لتحليلٍ علمي للأسلوب الأحدث في إدخال الكرات بالحفر، التي تعد من اهم الركائز لحصد الضربات تحت المعدل والتقدم على سلم ترتيب البطولات.

بداية الاستثمار

وأثمرت الأهداف المشتركة لكل من اتحاد اللعبة وأكاديمية عقارات جميرا للغولف، الهادفة إلى تطوير مستوى اللعبة، في تحقيق التقاء وشراكة وتعاون في أبريل الماضي، من خلال شراكة استراتيجية تقدم من خلالها الأكاديمية فرصاً إضافية على صعيد تطوير مهارات لاعبي المنتخبات الوطنية، وذلك تحت إشراف نخبة من مدربي اللعبة على صعيد الجولات الأوروبية حول العالم.

وفي أولى ثمرات التعاون، سيخضع كل من لاعبي المنتخب الأول للغولف خالد يوسف، وراشد حمود، لدورة تطوير الأداء ضمن أروقة الأكاديمية، والتي سيتولى من خلالها كل من جاك برشام رئيس الميكانيكا الحيوية والأداء الرياضي، وروب هيلمان مدير وحدة فيزيو الجولة الأوروبية، الإشراف على لاعبي الأبيض، من خلال جولات تدريب تمتد لقرابة ثلاث ساعات، تهدف إلى رفع أداء اللاعبين سواء على صعيد البنية الجسمانية، أو على صعيدي الضربات الطويلة والقصيرة.

تطوير

أكد مدرب الأداء في المنتخب الوطني ديفيد كوندون، أهمية هذه الدورات، وقال في تصريحات صحافية: توفر قاعدة البيانات التي تمنحها الدورة، فرصاً إضافية للوقوف على أداء لاعبي المنتخب، والعمل على تطوير الثغرات ونقاط الضعف لديهم.

Email