أهدى إنجازات كرة الطاولة إلى حمدان بن راشد

راشد عبد الحميد: حنكة الإدارة أعادتني للنصر

■ نجم النصر في إحدى مبارياته بالمسابقات المحلية | تصوير - عاطف الغمري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى اللاعب الدولي ونجم كرة الطاولة بنادي النصر راشد عبد الحميد، إنجازات النادي في اللعبة هذا الموسم إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وإلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم نائب رئيس النادي وإلى سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة الكرة..

مؤكداً أن دعم سموهم قاد النادي لتحقيق الإنجازات في مختلف الألعاب، وبارك الإنجازات للمهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة وأحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس بقيادة عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية وعبد الرزاق الهاشمي رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية ومحمد علي العور مدير إدارة الألعاب، وإلى زملائه اللاعبين والجهاز الفني، مشيراً للدور الذي كان يقوم به المدرب الراحل تيمار الذي توفي منتصف الموسم في يناير الماضي..

وكشف عبد الحميد في حديث لـ «البيان الرياضي» أسرار غيابه في الفترة الماضية وعودته من جديد للدفاع عن شعار النصر، موضحاً أن حنكة إدارة النادي، كانت وراء العودة بعد فترة التوقف التي اعتبرها أصعب فترات حياته في مشواره مع اللعبة.

التوقف والغياب

وقال راشد عبد الحميد تفصيلاً: غبت عن الملاعب 8 أشهر ولكن بحنكة مروان بن غليطة وفكر عبد الرحمن أبو الشوارب وإصرار عبد الرزاق الهاشمي، عدت لنادي النصر بذات الحماس الذي عُرف به مشواري مع النادي، ونجحت مع زملائي اللاعبين في تحقيق النتائج المرجوة التي تليق باسم نادي النصر وتاريخ كرة الطاولة..

وغيابي كان بسبب اختلافات مع بعض الأشخاص وبطبعي لست من النوع الذي يخلق مشاكل في النادي، وعندما حدثت تلك الاختلافات توقفت عن اللعب اختصاراً لأي تصعيد، والحمد لله عدت أكثر قوة وحماساً بفضل ما قام به مروان بن غليطة وأبو الشوارب وعبد الرزاق الهاشمي ومحمد علي العور، وللأمانة هؤلاء هم سبب عودتي من جديد وترديدي لأسمائهم ليس من باب المجاملة، بل لأنهم أعادوا لي الحماس للعودة أكثر قوة للنادي.

موقف صعب

وأضاف عبد الحميد: هذا الموسم كان من أصعب فترات مشواري مع اللعبة فالتوقف فترة 8 أشهر ليس أمراً سهلاً خاصة وأن كرة الطاولة لعبة تعتمد على التمرين والاستمرارية..

ولكني نجحت في التغلب على فترة التوقف برغبة صادقة لأن النصر هو بيتي الذي قضيت فيه أجمل سنوات عمري، ولم يكن هناك مفر غير العودة للنادي الذي صنعت فيه إنجازاتي، برغم العرض الذي تلقيته من نادي الجزيرة في شهر سبتمبر الماضي، وتم رفضه في اليوم التالي مباشرة من إدارة النادي برئاسة مروان بن غليطة، تقديراً لارتباطي بالنادي ولكوني أحد أبناء النصر..

وحاليا عدت بتقدير معنوي كان له صداه الكبير في نفسي، ومثل هذا التقدير لا أنظر له من ناحية مادية بقدر نظرتي المعنوية وزاد على ذلك كلمات رئيس مجلس الإدارة عندما قال لي «مكانك في النادي والنصر لن يفرط فيك»، هذه الكلمات وحدها أشعرتني بأن نادي النصر هو بيتي الذي لا يمكن أن أتخلى عنه..

كما كانت لكلمات أبو الشوارب وعبد الرزاق الهاشمي أثرها الكبير في نفسي، وبعد عودتي للنادي وجدت روحاً أخوية من جميع منسوبي النادي بما فيهم العمال والموظفين ولا أستطيع التعبير عن فرحتي بذلك، فزاد حماسي أكثر وتضاعفت رغبتي في العودة بشكل يناسب مكانة النادي وما وجدته فيه من ردة فعل طيبة، وأعود وأقول إن نادي النصر هو بيتي ولا مفر لي غير مواصلة مشواري معه.

معادلة رقم الجزيرة

وقدم راشد الشكر لزملائه للمستوى الذي ظهروا به هذا الموسم وخص بالذكر مروان منصور وإبراهيم أحمد اللذين أديا بشكل جيد مع الفريق حتى واصل النصر إنجازاته وحصد جميع ألقاب الموسم..

وقال: كل ما أتمناه عودة راشد محمد للفريق في أسرع وقت ممكن لأن طموحنا كبير مع النادي للعودة لمنصة التتويج في البطولات الخارجية كما حدث من قبل عندما أحرز النصر لقب بطولة الخليج، والحمد لله عادلنا رقم الجزيرة في بطولات الدوري بالوصول للرقم 13، والموسم المقبل سوف نفك الارتباط للوصول للرقم القياسي.

التزامات

أوضح راشد عبد الحميد أن عمله في طيران الاتحاد بالإضافة للالتزامات العائلية، يجعل مشاركاته الخارجية مع المنتخب صعبة، مؤكداً تركيزه على الاستحقاقات المقبلة مع نادي النصر ابتداءً بكأس صاحب السمو رئيس الدولة ومنافسات الفردي، والبطولات المقبلة في الموسم الجديد.

Email