تقدم ووريرز في «السلة الأميركية»

Ⅶ من لقاء ووريرز وهيوستن الأخير | رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح غولدن ستايت ووريرز في حسم المباراتين الأوليين اللتين أقيمتا على ارضه، فتقدم على منافسه هيوستن روكتس 2-صفر، اثر تغلبه عليه في المباراة الثانية بصعوبة بالغة 99-98 أول من امس، في نهائي المنطقة الغربية من الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. وكان ووريرز فاز بالمباراة الأولى الثلاثاء 110-106.

وتقام المباراتان الثالثة (اليوم السبت) والرابعة (الاثنين المقبل) على ملعب هيوستن. ويتأهل إلى نهائي البطولة الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز في 4 من 7 مباريات. وأكد ووريرز تفوقه مجددا على هيوستن روكتس، حيث حقق فوزه السادس عليه في ست مباريات جمعت بينهما هذا الموسم.

عروض رائعة

ويواصل ستيفن كاري ورفاقه تقديم العروض الرائعة هذا الموسم، حيث حقق غولدن ستايت ووريرز أفضل سجل في الدور العادي من البطولة بتحقيقه 67 فوزا مقابل 15 خسارة فقط. لكن جيمس هاردين كاد يلحق الخسارة الرابعة بووريرز في 48 مباراة على ارضه هذا الموسم لو نجح في التسجيل قبيل صافرة الحكم. وأنهى هاردين المباراة برصيد 38 نقطة مع 10 متابعات و9 تمريرات حاسمة..

لكنه بقي واثقا بإمكانية العودة في المباراتين المقبلتين. وسجل هاردين 11 نقطة في الدقائق الثلاث الأخيرة، ووصلت إليه الكرة الأخيرة في المباراة وكان مراقبا من ستيفن كاري وكلاي تومبسون، لكنه خسرها ليفوت فرصة التصويب وقلب النتيجة.

Email