العميد يحتفظ باللقب للعام 12 على التوالي

النصر بطلاً لدوري الطاولة للمرة 13

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توج نادي النصر بطلاً للدوري العام للمرة 13 في تاريخه، و12 على التوالي لدوري كرة الطاولة للرجال، في ختام المسابقة بعد المباراة النهائية التي جمعته مساء أول من أمس بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر أمام الوصل ..

وكسبها النصر 3 ـ صفر، ولم تكن النتيجة مؤثرة في حسم اللقب لفرقة «العميد» التي أبت إلا أن تقرن فرحة التتويج بفوز أخير، وحقق الشباب المركز الثاني في البطولة فيما حل الوصل ثالثا للترتيب..

وقام كل من داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة والمهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر بتتويج الفائزين، بحضور عبد الرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الألعاب الجماعية في النادي، ومحمد العور مدير إدارة الألعاب الرياضية بالنادي، وسليمان الهاجري مشرف كرة الطاولة في النادي، ومثل النصر اللاعبون راشد عبد الحميد ـ ابراهيم احمد ـ مروان منصور ـ عبد الله ابراهيم والمدرب الصيني شانكي.

بطولات العميد

ويعتبر اللقب هو الثاني عشر في مشوار النصر مع اللعبة على مستوى فريق الرجال والثاني على التوالي، وجاء فوز الفريق بلقب الدوري تتويجا لمشوار فرق النادي في مختلف مراحلها العمرية هذا الموسم، حيث حصل النصر على ألقاب دوريات الأشبال والناشئين والشباب ثم لقب دوري الرجال، وبدأ النصر مشواره مع ألقاب كرة الطاولة هذا الموسم بحصوله على كأس الاتحاد..

ويترقب أبطال «العميد» مواصلة تميزهم في ختام الموسم الأسبوع المقبل، بإضافة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في المنافسة التي تجمعهم بفريقي الشباب والوصل، وبخلاف بطولات الفرق التي حصل عليها النصر هذا الموسم، فقد أضاف لاعبو النادي 8 ألقاب على مستوى الفردي والزوجي، أبرزها تتويج إبراهيم أحمد بالمركز الأول للرجال، فيما توج زميله عبد الله ابراهيم بلقبي الفردي في فئتي الشباب والناشئين.

تهنئة بالفوز

قال داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة، إن البطولة ليست غريبة على النصر، وهنأ الشباب وصيف البطولة والوصل الثالث، وأضاف قائلاً: نستعد الآن لأغلى البطولات، كأس صاحب السمو رئيس الدولة ونتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة..

وبعدها تبدأ استعدادات المنتخبات الوطنية للبطولات الخارجية ومن بينها المشاركة في البطولة الخليجية بالكويت، استمرار النصر في حصد الألقاب يعود للتأسيس الصحيح ولديه قاعدة عريضة من اللاعبين الصغار، وأكثر ما اسعدني ظهور عدد كبير من اللاعبين صغار السن هذا الموسم، وهو يصب في مصلحة المنتخبات، وهناك أندية دخلت بقوة في تأسيس فريق جيد من بينها الأهلي، ونتمنى زيادة قوة التنافس مع النصر في هذه اللعبة، وأكرر أن التأسيس السليم يقود لحصد البطولات.

اهتمام باللعبة

بارك المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي استمرار النصر في تربعه على عرش كرة الطاولة، وحصده لقب الدوري العام للمرة 13 في تاريخه و12 على التوالي، وقال إن الفوز يدل على اهتمام النادي باللعبة وأبطالها..

وشاهدنا هذا الموسم ظهور أبطال جدد من اللاعبين الصغار الذين يمثلون مستقبل اللعبة عموما في الدولة، وأكد أن المنافسة لم تكن سهلة كما يتوقع البعض، فمن خلال متابعتي فإن الوصل والشباب والأهلي قدموا مستويات جيدة، واهتمامنا باللعبة مستمر في اكتشاف نجوم ومواهب جيدة تنفيذا لاستراتيجية النادي، وأشكر اتحاد كرة الطاولة على اهتمامه باللعبة وتطويرها.

الهاشمي: النصر معروف بتميزه في كرة الطاولة

أكد عبد الرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة نادي النصر، رئيس لجنة الألعاب الجماعية، أن اهتمام النادي باللعبة نابع من تعليمات وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، في الاهتمام بجميع الألعاب، ونادي النصر معروف بتميزه في كرة الطاولة، ونجح في المحافظة على هذا التميز من خلال الاهتمام بالقاعدة السنية للاعبين في مراحل عمرية مبكرة، ..

ولدى النادي جهاز فني مقتدر من جمهورية الصين التي تعتبر الدولة المصنفة في المركز الأول على مستوى العالم، ولا ننسى مشرف اللعبة سليمان الهاجري الذي يتابع كل كبيرة وصغيرة، ويقوم بدور مهم يكمل ما تقوم به لجنة الألعاب بالنادي، وانعكس ذلك إيجابا على اللعبة، توجد منافسة من بعض الأندية..

ولكن تميز النصر حسم الألقاب لصالحه، ونحن تركيزنا على اكتشاف الموهوبين سواء في المدارس أو من خلال النادي، وتقوم خطة النادي على انتقاء 15 لاعبا ليتم تصفيتهم إلى 7 أو 8، ومنهم يتم انتقاء 3 أو 4 من المميزين، وعلى هذا الأساس ظل النادي يكتشف كل موسم وجوها جديدة في اللعبة.

العور: توجيهات رئيس النادي وراء الإنجاز

أوضح محمد العور مدير إدارة الألعاب في نادي النصر، أن ما حققته اللعبة في النادي هذا الموسم يعود للتوجيهات الكريمة لسمو رئيس النادي، والعمل الدؤوب الذي يقوم به مجلس الإدارة في المتابعة مع لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية بالنادي، بقيادة عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، وعبد الرزاق الهاشمي عضو المجلس رئيس لجنة الألعاب الجماعية.

Email