الدفاع المدني و«إقامة دبي» في نهائي بلياردو المؤسسات الأحد

■ جانب من منافسات النسخة السابقة لبطولة البلياردو | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي في السادسة من مساء بعد غد الأحد فريق الإدارة العامة للدفاع المدني، نظيره الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في نهائي بطولة البلياردو ضمن الدورة الرياضية الرابعة للمؤسسات الحكومية بدبي، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي، ويحتضن فعالياتها نادي آيزون. في حين يلتقي فريقا اينوك وهيئة الطرق لتحديد الفريق الذي سيحصل على الميدالية البرونزية.

وشهدت البطولة مشاركة 9 فرق تمثل المؤسسات الحكومية من إمارة دبي، تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت الأولى القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وأينوك، جمارك دبي وبلدية دبي، وفي المجموعة الثانية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وهيئة الطرق والمواصلات حامل لقب بطولة العام الماضي، ومؤسسة مطارات دبي.

تأهل الدفاع

وتمكن فريق الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي من التأهل إلى المباراة النهائية، بالفوز على هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 3-0، فيما حجز فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مقعده في نهائي البطولة على حساب اينوك، بعد الفوز عليه في نصف النهائي بنتيجة 2-1. وأوضح عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي، أن البطولة شهدت منافسة قوية بين الفرق التي قدم لاعبوها مستويات مميزة، مشيدا بالتجاوب الكبير من المؤسسات الحكومية التي حرصت على المشاركة، إيماناً منها بالدور الاجتماعي الكبير الذي تلعبه دورة المؤسسات الحكومية.

أجواء مرحة

وقال البناي: «تتيح دورة المؤسسات الحكومية الفرصة للعاملين بالمؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية من مختلف الجنسيات، لممارسة النشاط الرياضي والبدني في أجواء يسودها المرح، وتتميز بالترفيه تمكنهم من التغلب على روتين العمل، بالالتقاء خارج ساعات الدوام وهو الأمر الذي يسهم في رفع الروح المعنوية للعاملين ويجعلهم أكثر قدرة على الإنتاج». وأضاف: يحرص مجلس دبي الرياضي على تنظيم مثل هذه البطولات والفعاليات التي تستهدف خدمة المجتمع ومنح أفزاده الفرصة لممارسة الرياضة، والتنافس وصولاً إلى إرساء شراكة فاعلة بين هذه المؤسسات من خلال توفير فرص التواصل بينهم.

أهداف

أوضح عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي، أن دورة المؤسسات الحكومية نجحت من خلال النسخ السابقة في تحقيق معظم أهدافها، بفضل التعاون الكبير الذي نجده من المؤسسات الحكومية والجهات الداعمة للحدث.

Email