فوز

شرطة دبي الأولى في بطولة الرماية الأولمبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت شرطة دبي أول من أمس، بالمركز الأول في مسابقة 50 متراً مسدس رجال فرق، ضمن منافسات بطولة الشرطة للرماية الأولمبية السادسة، التي تقام على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، وحققت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المرتبة الثانية، بينما جاءت مدرسة الشرطة الاتحادية في المركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات السيدات، احتلت الرامية ندى إبراهيم الزعابي من شرطة دبي، المركز الأول في مسابقة 10 متر مسدس سيدات فردي، وجاءت وفاء خميس خليفة من شرطة الشارقة ثانية، وفي المركز الثالث، سلمى إسماعيل الحسوني من شرطة أبوظبي، بينما كان المركز الرابع من نصيب ريسة جاسم محمد من شرطة دبي، ونالت موزة عوض النعيمي من شرطة أبوظبي، المركز الخامس.

وتفوقت القيادة العامة لشرطة الشارقة في مسابقة 10 أمتار مسدس سيدات فرق، وجاءت القيادة العامة لشرطة دبي في مركز الوصيف، وحلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المرتبة الثالثة. وفي مسابقة 50 متراً مسدس رجال فردي، استطاع الرامي أمين مثنى من شرطة دبي، أن ينتزع المركز الأول، وجاء زميله عثمان علي في المركز الثاني، بينما حصدت مدرسة الشرطة الاتحادية المركزين الثالث والرابع، عن طريق علي محمد وفيصل محمد، وأنهى أحمد عبد الله من قيادة قوات الأمن الخاصة خامسا. |

Email