يحيى الحمادي يكسب التحدي ويحقق إنجازاً جديداً

يحيى الحمادي قدم مباراة قوية ونال الذهبية عن جدارة واستحقاق - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى يحيى منصور الحمادي، نجم منتخب الإمارات، إنجازه الجديد بفوزه بلقب الحزام البنفسجي للوزن المفتوح، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى لقوات المسلحة، صاحب الفضل الأول لما وصل إليه وما حققه من إنجازات في رياضة الجوجيتسو..

كما أهدى إنجازه الثاني إلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، الأب الروحي لجميع لاعبي الجوجيتسو في الإمارات، كما أهداه إلى الجماهير الوفية التي ساندته وشجعته في مبارياته، وخاصة في المباراة النهائية أمام اللاعب البريطاني القوي.

وكان النجم يحيى الحمادي قد فاز أول من أمس بذهبية وزن 95 كغم لفئة الحزام البنفسجي، قبل أن ينجح بالأمس في الفوز بلقب الحزام البنفسجي في الوزن المفتوح للماسترز، وعن هذه المباراة والطريقة التي لعب بها أمام البريطاني، أوضح النجم الإماراتي، أنه شاهد اللاعب من قبل..

وتبين أنه يلعب بأسلوب المصارعة، لذلك فضل أن يواجهه بأسلوب مغاير، معتمداً على حركات الجودو المختلفة عن خطفات المصارعة، وبالفعل، نجحت الطريقة، وتمكن من الفوز عليه بعد مباراة قوية ومثيرة. يذكر أن عقب تتويج الحمادي بالحزام البنفسجي، سيتم تلقائياً تصعيده ليلعب في الجزان البني.

فوز

على جانب آخر، نجح نجم منتخب الإمارات محمد النعيمي، في إضافة إنجاز جديد، بعد فوزه بالحزام الأبيض في الوزن المفتوح لفئة الماسترز، ليضيف فوزاً، بعد أن نجح أول من أمس..

في التتويج بذهبية وزن فوق 95 كغم في الحزام الأبيض، بدوره، أهدى النعيمي إنجازه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، مؤكداً أن المنافسة في البطولة كانت قوية، لمشاركة أقوى نجوم العالم في اللعبة في مختلف الأوزان.

كما أوضح النعيمي، أن استعداده الجيد، ساعده في التغلب على منافسيه ليحقق إنجازه، مبيناً أن مباراته النهائية أمام اللاعب الكازاخستاني كانت قوية، ولكنه نجح في إنهائها لصالحه، ليفوز بالحزام الأبيض للماسترز في الوزن المفتوح.

على جانب آخر، نال نجم منتخبنا الوطني أحمد بن هويدن الميدالية الذهبية في الوزن المفتوح فئة الحزام البنفسجي، كما نال البطل عبيد خميس الكعبي ذهبية الوزن المفتوح لفئتي الحزامين الأزرق والأبيض، كما حقق منتخب الإمارات ميداليتين فضيتين، نالهما كل من جاسم مبارك في الوزن المفتوح لفئة الحزامين الأزرق والأبيض، وطالب القربي في الوزن المفتوح لفئة الحزام البني. كما حصد منتخبنا الوطني ميدالية برونزية في الوزن المفتوح لفئة الحزام البنفسجي، عن طريق محمد القبيسي.

Email