بطولة أبوظبي السادسة للرماية تنطلق اليوم

جانب من منافسات البطولة الماضية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تنطلق اليوم الأحد منافسات النسخة السادسة من بطولة أبوظبي للرماية، التي تستمر حتى السادس من الشهر المقبل، ويقام الحدث بتنظيم شركة رماية الدولية بالتعاون مع نادي كراكال وشركة توازن القابضة، تحت إشراف من مجلس أبوظبي الرياضي.

ويشارك في المنافسات 35 فريقا من 20 مؤسسة وجهة حكومية، مقسمين إلى 18 فريقا للرجال و17 فريقا للسيدات، ويأتي في مقدمة الفرق المشاركة في البطولة، ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ووزارة شؤون الرئاسة ، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي، ومجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس أبوظبي للتعليم ، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وتوازن القابضة، وهيئة الصحة، ودائرة القضاء..

وشركة أبوظبي للإعلام، وهيئة الإمارات للهوية الوطنية، وبنك الاتحاد الوطني ، وزادكو، ادنوك ، ومركز الاحصاء، ومركز المتابعة والتحكم، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وادما ، والارشيف الوطني، وشركة الحفر الوطنية.

برنامج

وتقام اليوم في الساعة الخامسة مساء بميدان كراكال للرماية مسابقة 10 متر للرجال وتقام بعد غد مسابقة 10 متر للسيدات وتعقبها تدريبات مكثفة للفرق المتأهلة لدور النصف نهائي لمسافة 15 مترا الذي سيقام يوم 3 مايو للرجال و4 مايو للسيدات ، فيما سيسدل الستار على منافسات البطولة بالدور النهائي يوم السادس من الشهر المقبل بمسابقة 20 مترا ، كما سيشهد اليوم الأخير الحفل الختامي ومراسم تتويج الفائزين في منافسات البطولة واختيار أفضل رام ورامية على مستوى جميع الفئات.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن تفاصيل البطولة خلال مؤتمر صحفي عقد قبل أيام، بنادي كراكال للرماية بنادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي.

Email