أحمد الخوري يحرز ذهبية المراحل السنية

بن ثعلوب يتوج الفائزين في بطولة أيبيك لـ«المواي تاي»

بن ثعلوب يتوج الكعبي أفضل لاعب في فئة الكبار

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، مساء أول من أمس، بتتويج الفائزين في الجولة الأولى من بطولة ايبيك للمواي تاي للهواة (الملاكمة التايلندية)، التي أقيمت بصالة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ بمنطقة المشرف في أبوظبي، بحضور خالد العبدولي مدير البطولة..

وجمعة بن جامع المدير الفني للعبة بالاتحاد، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 100 لاعب من مختلف الفئات العمرية على مستوى الدولة، وفي مقدمتهم أبطال الإمارات، الذين سجلوا حضوراً رائعاً أكد ميلاد هذه اللعبة القتالية المثيرة، انطلاقاً من عاصمة الألعاب الفردية أبوظبي.

وقد شهدت المنافسات التي استمرت لأكثر من 10 ساعات تتويج أحمد حسن الخوري لاعب فريق الاتحاد في أبوظبي بذهبية المراحل السنية تحت وزن 54 كغ، وجاء في المركز الثاني محمد أحمد حمدو من نادي بارج رأس الخيمة، والثالث محمد عادل من الشارقة، وفي وزن تحت 63 كغ حقق المركز الأول راشد عبد العزيز من نادي فان أند فيت، وحل في المركز الثاني علي سينا من الشارقة..

واحتل المركز الثالث عبد الرحمن الخصيب من نادي بارج، ونال ذهبية تحت 67 كغ لاعب الشارقة ورد فادي، والثاني ديفيد لوي من نادي الاتحاد، والثالث معاذ لبيب من نادي بارج، وأما منافسات وزن تحت 71 كغ لفئة تحت 18 سنة..

فقد حقق المركز الأول خدوم الكعبي من نادي الشارقة، والثاني محمد طارق من نادي ضباط القوات المسلحة، وشهد وزن تحت 81 كغ تتويج لاعب نادي الشارقة عبيد الكعبي بالمركز الأول، وتبعه غانم سلطان من نادي فان اند فيت، والثالث أحمد الأحبابي من نادي ضباط القوات المسلحة.

وزن 75 كغ

وأما منافسات تحت 75 كغ فقد حقق المركز الأول عماد العسلي من نادي فان اند فيت، والثاني أحمد محمود من نادي باندو، وفي منافسات تحت 86 كغ، فاز بالذهبية أمين بورخا من نادي ضباط القوات المسلحة، والثاني زميله رضوان بالزين، والثالث حاتم البختي من نادي أبوظبي، وفي وزن تحت 91 كغ حقق المركز الأول أمين شريفي من نادي رد دراجوان دبي..

والثاني مدحت الحسين من نادي الشارقة، وشمل التكريم الصاعد أحمد حسين الخوري لاعب نادي الاتحاد والمنتخب الوطني كونه أفضل لاعب في فئة الشباب، واستحق كأس أحسن لاعب في فئة الكبار لاعب نادي الشارقة خدوم الكعبي.

وأعرب بن ثعلوب عن سعادته بالمشاركة الكبيرة والمستويات المتقدمة التي انعكست خلال البطولة التي تمثل واحدة من منافسات الكيك بوكسينغ، التي يحتضنها الاتحاد، وشهدت مشاركة قياسية في مقدمتهم أبطال الإمارات.

Email