رولينز «المغرور» يستعد للدغة «الأفعى» أورتن

نزالات مثيرة في أكستريم رولز

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق فجر الإثنين المقبل، بتوقيت الإمارات، عرض «أكستريم رولز»، والذي سيقام في مدينة روسمونت، بولاية إلينوي الأميركية، بمواجهة مثيرة، تجمع بطل الحزام الموحد الشاب سيث رولينز "المغرور"، بالبطل السابق راندي اورتن "الأفعى" على اللقب.

وتتوقع الجماهير إثارة غير محدودة في هذه المواجهة، حيث اشترط رولينز على خصمه عدم القيام بحركته القاضية «آر كي أو»، بينما رد عليه أورتن بإقامة المعركة في قفص حديدي، مما ينذر بصراع قوي.

نفي للإشاعات

وأكد مسؤول من داخل أروقة WWE على أن إدارة الاتحاد لم تقم بحظر الضربة القاضية لسيث رولينز والتي تلقب «بالكرومب ستومب»، وما أشيع في الأيام الماضية هي مجرد فوضى إعلامية حول النجم ليس أكثر.

وأضاف المسؤول قائلاً: رولينز سيقوم باستخدام حركة أخرى والتي شاهدناها في عرض الرو لهذا الأسبوع، ويمكنه استخدام حركته القديمة في أي وقت وأي مكان إذا أراد، ولكن نجم الاتحاد يرغب التغيير في أسلوبه.

وكانت الجماهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد شبهت الحركة الجديدة الخاصة بسيث رولينز بطريقة النجم دين أمبروز «ديرتي ديدز»، معتبرين في الوقت نفسه أن كرومب ستومب أقوى منها.

ونشر المعلق الأسطوري جيم روس مقالاً جديداً تحدث فيه عن هذه القضية، وقال بأنه لا يعلم إن كان قد تم منع الحركة رسمياً بعد، لكنه يوافق ما فعله الاتحاد إن كان ذلك لحماية صحة المصارعين وإن كانت حركة كورب ستومب تتسبب فعلاً في إصابات في الرأس لهم.

غموض تام

ومن جانب آخر، سيواجه النجم دانيال براين، المصارع باد نيوز باريت، على لقب حزام القارات.

وسيسعى باريت إلى استعادة اللقب الذي فقده خلال مهرجان «راسلمانيا 31» الشهر الماضي، تأكيد قوة حضوره على حلبات المنظمة.

ومن جانب آخر، سيحاول براين الذي قدم في الآونة الأخيرة عدداً من العروض القوية، الحفاظ على اللقب، إلا أن الإشاعات ما زالت تخيم على هذا النزال.

وقد أشارت مصادر مقرّبة من WWE أن براين سيتغيب عن حلبات المصارعة لمدة لا تقل عن أربع أسابيع قادمة، مما يجعل مواجهته على اللقب ضد باد نيوز باريت في العرض في عالم المجهول، حيث لم يصدر أي تأكيد رسمي أو نفي من قبل المسؤولين حول هذا الموضوع حتى الآن.

بوابة الانتقام

وسيخوض بطل الولايات المتحدة الأميركية، جون سينا مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه الروسي روسيف، الذي يسعى للانتقام من هزيمته المذلة من النجم المحبوب خلال مهرجان الأحلام الشهر الماضي . بينما سينازل النجم دولف زيجلر، خصمه العائد إلى الحلبات بقوة شيمس، والتي سيسعى فيها الأخير إلى إثبات دوره المؤثر في المنظمة.

للجنون عنوان

وسيكون «الجنون» هو عنوان النزال الذي سيجمع الخصمين دين أمبرونز، ولوك هاربر، في قتال شوارع، سيزيد من لهيب العرض الكبير.

فيما سيواجه الخصم العملاق بيغ شو، والمنتشي بفوزه بكأس أندريه ذا جاينت خلال «راسلمانيا 31»، بالنجم الصاعد رومان رينز، في لقاء تحصيل حاصل.

نزال الديفاز

تواجه النجمة نكي بيلا نزالاً من العيار الثقيل عندما تلتقي بخصمتها نايومي، على لقب بطولة الديفاز. وكانت الأخيرة قد حصلت على فرصتها للمنافسة على اللقب، عقب إعلان المنظمة عن غياب النجمة بايج بداعي الإصابة.

Email