مكسب إداري جديد للرياضة الإماراتية

بالرقاد عضواً في «استشاري الأولمبياد الخاص»

بالرقاد مع أعضاء المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الأولمبياد الخاص الإماراتي، إنجازاً إدارياً جديداً، يضاف إلى سجل إنجاراته التي حققها على المستوى الإقليمي والدولي، بفوز ثاني جمعة بالرقاد رئيس نادي دبي للمعاقين، بعضوية المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الإقليمي..

ومستشار الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاء ذلك خلال أعمال اجتماع المجلس الاستشاري الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويأتي هذا الإنجاز بعد سجل حافل للأولمبياد الخاص الإماراتي..

حيث كانت الإنجازات الكبيرة والضخمة التي حققتها الإمارات في مجال الأولمبياد الخاص (ذوي الإعاقة الذهنية)، على امتداد 9 سنوات الماضية، حيث فاز محمد فاضل الهاملي وماجد العصميي بعضوية المجلس الاستشاري الإقليمي في دورته الماضية، وإقامة العديد من الأنشطة، كان آخرها استضافة اجتماعات المجلس الاستشاري الإقليمي خلال شهر فبراير الماضي، وأخيراً هذا الإنجاز الإداري الجديد لثاني بالرقاد.

ثمرة الدعم

ومن جانبه، تقدم محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي عضو اللجنة الاستشارية الدولية، بالتهنئة إلى بالرقاد..

وقال: «إن هذا الإنجاز الكبير ثمرة الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعبر عن سعادته الشخصية لاعتلاء أبناء الإمارات للمناصب الدولية، التي باتوا ينتزعونها..

والتي وصفها بأنها خطوة هامة في تاريخ الأولمبياد الخاص الإماراتي، مضيفاً أن العضوية بالمجلس الاستشاري الإقليمي، يأتي ضمن المكتسبات التي حققتها دولة الإمارات في مجال رعاية ذوي الإعاقة الذهنية، ما سيزيد من مسؤوليتنا خلال المرحلة المقبلة للنهوض، مؤكداً على ضرورة أن تتظافر الجهود بين البرامج..

وخاصة البرامج التي توقفت بسبب الظروف التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن، والتي أدت إلى توقفها، معرباً عن استعداد دولة الإمارات للوقوف ودعم الخطط الاستراتيجية والبرامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سعادة

أعرب ثاني جمعة بالرقاد عضو المجلس الاستشاري ومستشار الرئيس الإقليمي، عن شكره وتقديره لاختياره ضمن أعضاء المجلس، مؤكداً على سعيه خلال المرحلة المقبلة لتطوير وإضافة كل ما هو جديد للنهوض برياضة ذوي الإعاقة الذهنية على مستوى المنطقة، وأن اختياره لهذا المنصب، ما هو إلا تأكيد للاستراتيجية التي تتخذها رياضة المعاقين بدولة الإمارات، والتي تصب في المقام الأول للوصول بلاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي إلى العالمية في مختلف المجالات.

Email