الفرسان يحتفلون اليوم بدرع أقوياء اليد

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل اليوم فرسان القلعة الحمراء على أرضهم ووسط قيادتهم وجمهورهم، بلقب درع دوري رجال اليد، الذي حققوا لقبه مبكراً، بختام الجولة قبل الأخيرة للمسابقة الأسبوع الماضي، بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 40 نقطة، عقب فوزهم على الشعب.

وستشهد الاحتفالية صالة الشيخ مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي عقب مباراتهم مع النصر الوصيف، بغض النظر عن النتيجة النهائية للمباراة، وقد أعدت إدارة القلعة الحمراء برنامجاً حافلاً لهذه الاحتفالية، وتم دعوة كبار المسؤولين لحضور احتفالية الفرسان باللقب الثاني بهذا الموسم، بعد أن احتفل سابقاً بلقب بطولة كأس الإمارات التي مثلت باكورة الموسم 2014-2015.

ورغم إدراك فرسان القلعة الحمراء أن مباراتهم اليوم هي تحصيل حاصل بالنسبة لهم، ولكن بالتأكيد سيسعى أصحاب الأرض لإنهاء مشوارهم بهذه المسابقة بفوز معنوي، ليؤكدوا أحقيتهم باللقب وعلو كعبهم وقوة قبضتهم على معظم ألقاب مسابقات ساحات لعبة الأقوياء، وسيدفع مدربهم المغربي بوحديوي بكامل أسلحته وكوكبة نجومه من لاعبي الخبرات والطاقات الشبابية، التي تمثل البديل الجاهز للفرقة الحمراء، وتسهل من مهمة المدرب على أرض الواقع.

طموحات وآمال

وفي الجانب الآخر سيخوض العميد النصراوي مباراته اليوم بطموحات وآمال تحقيق الفوز للمحافظة على مركز الوصافة، التي ينافسه عليها الشارقة ولكل منهما 37 نقطة، وخاصة أن الشارقة له مباراة مؤجلة مع الشباب ستقام يوم الثلاثاء المقبل بختام مشوار الفريقين بالمسابقة.

 ويتطلع الضيف النصراوي للعودة مجدداً لسكة الانتصارات، بعد خسارته الأخيرة أمام الشباب 25-31، وقبلها خسارته أمام الشارقة 26-28، التي شكلت الشعرة التي قسمت ظهر العميد وأفقدته المنافسة على اللقب، بل الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي، وكانت بمثابة هدية لفرسان القلعة الحمراء منحتهم التغريد خارج سرب المنافسة على اللقب.

الشارقة والوصل

تشهد صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بالقلعة الخضراء عند الخامسة مساء اليوم، موقعة من العيار الثقيل يلتقي فيها الشارقة مع الوصل في الدور التمهيدي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وسيلتقي الفائز من اللقاء السبت المقبل، مع الجزيرة بدور ربع النهائي للمسابقة.

Email