الشارقة بطل دوري الناشئين

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الشارقة رسمياً أول من أمس بطلاً لبطولة دوري ناشئي اليد، والتي تمثل باكورة مسابقات هذا الموسم لهذه الفئة السنية، وجاء تحليق الشارقة باللقب عقب فوزه العريض على النصر 40-22، ليرفع الشارقة رصيده إلى 33 نقطة، بينما توقف رصيد النصر عند 12 نقطة منحته المركز السادس والأخير، ضمن ترتيب الفرق من الأول ولغاية السادس.

وانطلقت أفراح الملك الشرقاوي الصغير بعقر دارهم وبين قيادتهم وجمهور هذه الرياضة، والتي تؤكد عاماً بعد عام أن قواعد اللعبة بقلعة الملك الشرقاوي على موعد مع الإنجازات واعتلاء منصات التتويج، ويذكر أن الشارقة حصل على العلامة الكاملة في 10 مباريات، ولم يخسر في أية مباراة وحسم الدرع قبل خط النهاية بـ3 جولات.

وبنفس الجولة الختامية التي أقيمت أول من أمس نجح العين في الحصول على المركز الثاني ورفع رصيده إلى 23 نقطة، عقب فوزه على الأهلي الخامس برصيد 16 نقطة بنتيجة 31-18، وحل الشباب ثالثاً برصيد 21 نقطة عقب فوزه على الجزيرة الرابع برصيد 18 نقطة بنتيجة 35-25.

وعقب ختام المباراة قام بتتويج الشارقة كل من الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد في حضور عبدالله بن خادم ومحمد الحصان وعيسى هلال.

بناء القاعدة

أوضح عبد الله بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أن سياسة مجلس الإدارة قائمة على الاهتمام بقطاع الناشئين في كرة اليد، والمجلس أولى اهتماماً خاصاً بمدرسة اليد لأننا نريد استعادة أمجاد الفريق الأول من جديد، وأولى الخطوات هي بناء قاعدة قوية تكون اللبنة الأولى للفريق، وهذا ما حدث بالفعل فقد ظهر فريق الشباب بشكل رائع وحقق لقب الدوري عن جدارة وسار على نهجه فريق الناشئين وحصل على اللقب أيضا.

 وأكد عيسى هلال عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الأمين العام للنادي، أن نجاحات كرة اليد التي تحققت هذا الموسم جاءت ثمرة جهود المخلصين من أبناء النادي السابقين والحاليين.

سعادة بالإنجاز

عبر محمد عبيد الحصان عضو مجلس الإدارة مشرف كرة اليد بنادي الشارقة، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه فريق الناشئين بالفوز بالدوري ومن قبله فريق الشباب كذلك فاز بالدوري، وأهدى الإنجاز إلى مجلس الإدارة وإلى جماهير كرة اليد في النادي.

Email