انجاز برونزي لمحسن في «دراجات قطر المائية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل بطلنا محمد محسن نجم رياضة الدراجات المائية على المركز الثالث في منافسات فئة سوبر ستوك التي جرت ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة قطر الدولية للدراجات المائية والتي أقيمت الأسبوع قبل الماضي في كورنيش الدوحة بمشاركة كبيرة لأبطال المنطقة ونجوم الخليج العربي من قطر والسعودية والكويت والبحرين.

إضافة إلى الإمارات، وسجل بطل الإمارات على متن دراجته رقم 444 زمنا قدره 16:56:39 دقيقة بفارق ضئيل عن صاحب المركز الأول المتسابق القطري محمد عبد الله الهيدوس 3 والذي سجل توقيتا قدره 16:12:92 دقيقة بينما ذهب المركز الثاني إلى المتسابق القطري راشد إبراهيم المناعي 37 والذي سجل توقيتا قدره 16:20:26 دقيقة.

وتقدم بطلنا محمد محسن على باقي المنافسين وأبرزهم القطري ثامر احمد الدرويش والذي احتل المركز الرابع وكذلك الكويتي عبد الله فاضل الفاضل والذي اكتفى بالمركز الخامس ليسجل بذلك محسن نجاحا جديدا يضاف إلى مسيرته الطويلة في رياضة الدراجات المائية والتي وصلت إلى أكثر من 20 عاماً.

أقدم متسابق

ويعتبر محمد محسن أقدم متسابق حاليا في رياضة الدراجات المائية والتي تعلق بها إلى حد كبير وشارك في أكثر وأكبر المنافسات العالمية شهرة مثل حدث بطولة العالم للدراجات المائية في هافاسو بولاية ايرزونا الأمريكية كما تألق العام الماضي في بطولة أوروبا للدراجات المائية والتي جرت في ثلاث محطات في بلجيكا والنمسا وبريطانيا.

وقد تم تكريم بطل الإمارات في الحفل الثامن لتكريم أصحاب الانجازات الرياضية والذي أقيم برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة ضمن كوكبة سفراء الرياضات البحرية تقديرا لتألقه الأوروبي العام الماضي.

مشاركة ناجحة

وقال محمد محسن إن المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة قطر الدولية قبل أسبوعين كانت ناجحة وخير إعداد للمشاركة في الجولات المتبقية من عمر بطولة الإمارات للدراجات المائية حيث يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 63 نقطة من المشاركة في الجولات الثلاث الماضية والتي لم يحالفه الحظ فيهما لاعتلاء منصة التتويج خاصة الجولة الأولى التي عانى فيها من الأعطال معربا عن أمله في تحقيق تقدم ونجاح باهر اعتبارا من الجولة الرابعة يوم السبت المقبل.

عطاء متميز

لا يزال بطلنا محمد محسن يشارك بعطاء متميز في منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية ضمن المشاركين في فئة جالس محترفين (جي بي) وينافس بقوة للوصول إلى المراكز الأولى للترتيب العام بعد انقضاء ثلاث مراحل من عمر البطولة والتي سوف تستأنف بإذن الله من شواطئ دبي يوم السبت المقبل بإقامة منافسات الجولة الرابعة من البطولة الدولية والتي تجمع أبطالا من مختلف قارات العالم.

Email