«سكاي دايف» يهنئ محمد بن راشد وحمدان بن محمد

دبي تشهد أعلى قفزات «دريم جمب» العالمية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة سكاي دايف دبي، وشركة «نفار بيفور ايفنتس» عن إقامة فعالية «دريم جمب» القفزة الحلم لأول مرة على مستوى العالم في مدينة دبي، خلال الفترة من 12 - 16 أبريل المقبل، والتي يقفز من خلالها المشاركون من ارتفاع 400 متر .

وذلك من الطابق 99 في مبنى برينسيس تاور الكائن في مرسى دبي، أعلى مبنى سكني في العالم، وستكون سادس تجربة لـ«دريم جمب» بالعالم في حملة تتكون من 80 قفزة من أجل تحقيق أرقام قياسية جديدة وتعريف المعجبين بهذه التجربة الفريدة، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد أول من أمس في الطابق 97 بمبنى برينسيس تاور الذي سيشهد الحدث العالمي.

بحضور نصر النيادي رئيس سكاي دايف دبي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، ويوسف الحمادي نائب الرئيس ومحمد يوسف الأمين العام وسالم أكرم عضو الاتحاد وزرير سيف الدين الشريك في شركة نفار بيفور ايفنتس ومؤسس معرض «اكستريم سبورتس بالشرق الأوسط»، وتوماس زلينسكي مؤسسة نظام «دريم جمب».

تهنئة وإشادة

ورحب نصر النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية بالحضور ورفع باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس ادارة الاتحاد وأسرة سكاي دايف دبي اسمى ايات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على النجاحات التي حققها كأس دبي العالمي والتي تعكس التطور الحضاري لدولة الإمارات .

وما وصلت اليه من مكانة متميزة، كما هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على فوز خيله بكأس دبي العالمي الغالية، الذي يؤكد تفوق خيول الإمارات، متمنياً لسموه المزيد من الانتصارات.

وأكد النيادي أن السمعة العالية والتطور الكبير الذي وصلت إليه الرياضات الجوية الإماراتية وإنجازاتها الدولية، يعود الفضل فيه للرعاية والدعم اللامحدود من سمو ولي العهد حتى أصبحت الإمارات ودبي على وجه الخصوص قبلة للنجوم ومشاهير هذه الرياضة وقياداتها على مختلف الصعد.

مبادرة هادفة

ووجه النيادي شكره إلى زرير سيف الدين، الشريك في «نفار بيفور ايفنتس» الشركة المنظمة للفعالية العالمية للمرة الأولى في سماء وأرض دبي، مشيداً بهذه المبادرة التي أطلقتها الشركة والتي تستهدف ترسيخ وتعزيز سبل الترويج السياحي لدولتنا الحبيبة .

وخاصة باستقطابها لأبرز النجوم بهذه الرياضة، الى جانب منح أبناء الإمارات فرصة التواجد في هذا الحدث سواءً من منتسبي ونجوم سكاي دايف أوالعناصر المواطنة من جميع المراحل السنية، وكشف النيادي أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد وجه بتوفير كل فرص النجاح لهذه الفعالية.

وخاصة بتحمله نفقات ورسوم جميع الراغبين بالمشاركة بالمجان، كما أكد أن جميع الراغبين بالمشاركة سيتم الكشف الطبي عليهم قبل تسجيلهم بالكشوفات، حرصاً على توفير الأمن والسلامة للجميع، وأضاف النيادي: «لقد نجح رياضيونا دوماً في تحطيم الأرقام القياسية نسبة الى إقدامهم على المغامرات ومواجهة التحديات، ولهذا السبب يسعدنا كثيرا استضافة الحدث الأكبر لرياضة "دريم جمب" في دبي، وخاصة بالقفز من ارتفاع 400 متر».

إدراج

أشار نصر النيادي الى إمكانية وضع وإدراج هذه الفعالية ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة دبي الدولية للمظلات ومونديال المظلات المقبلة، التي تستقطب المزيد من الجماهير عاشقة الإثارة والإبداع وصولاً للتألق الذي تشهده الرياضات الجوية.

Email