إثارة قوية في راسلمانيا 31

الدبابة البشرية تتأهب لكسر حلم رينجز

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق فجر بعد غد مهرجان راسلمانيا 31، والذي يعد جوهرة بطولات منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE)، والذي سيقام على ملعب Levi's Stadium، بمدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وسيكون الحدث الكبير حافلاً بعدد من النزالات المثيرة، على رأسها نزال بروك ليسنير، ورومان رينجز، على لقب الحزام الموحد، والنزال الأسطوري الذي سيجمع بين تربل أتش المدير التنفيذي للمنظمة، ستينغ، بالإضافة إلى النزال الغامض بين الحانوتي «أندرتيكر»، وبراي وايت.

الحزام الموحد

وتعد معركة الحزام الموحد، من الحدث الرئيسي الأبرز في المهرجان، حيث سيحاول النجم الصاعد بقوة رومان رينجز، من اقتناص اللقب الغالي، عندما يواجه الدبابة البشرية بروك ليسنير، الذي ما زال يحتفظ باللقب منذ شهر أغسطس الماضي، عندما تغلب يومها على النجم المحبوب جون سينا، في مهرجان «سمر سلام».

وتشير التوقعات إلى إمكانية احتفاظ بروك ليسنير، باللقب، خصوصاً عقب إعلانه عن تجديد عقده مع المنظمة لمدة 3 سنوات، بينما دعا بعض المحللين إلى عدم الاستعجال في الحكم على النزال الذي قد يحمل في طياته العديد من المفاجآت.

نزال الأساطير

وسيحمل النزال الثاني، لقب «رد الاعتبار»، حيث سيحاول تربل اتش الانتقام من الأسطورة ستنيغ، خصوصاً أن الأخير تدخل في مهرجان «سيرفايفر سيريس» في شهر نوفمبر الماضي، وساهم بقوة في فوز فريق جون سينا، على فريق السلطة، ما أدى في نهاية المطاف إلى الإقالة المؤقتة لتربل أتش وزوجته ستيفاني مكمان من منصبهما.

وتصاعدت حدة الخلافات بين الجانبين، عندما تدخل ستنيغ مرة أخرى، لصالح راندي اورتن في عرض «رو» قبل الماضي، قبل أن يدخل في مواجهة كلامية مع ستيفاني في العرض الأخير.

موقف غامض

وتترقب الجماهير عودة الأسطورة اندرتيكر، في نزال ينتظر أن يكون مثيراً ضد النجم الغامض براي وايت، بعد أن طالب الأخير الأسطورة بالظهور، وتوعده بإنهاء مسيرته الطويلة على الحلبات.

ولم يظهر الحانوتي، خلال عروض «الرو»، التي تسبق المهرجان، ولكن وسائل التواصل الاجتماعية تداولت صوره وهو يستعد للقاء الكبير. وكانت التسريبات السابقة، قد أشارت بأنه قد يكون النزال الأخير للحانوتي، وبعدها سيقوم بتسليم الراية إلى براي وايت.

صراع القارات

وبعيداً عن النزالات الفردية، سيكون الصراع مشتعلاً على لقب حزام القارات، والذي يحمله النجم البريطاني باد نيوز باريت، حيث سيواجه كلاً من النجم العائد إلى الحلبات آر تروث، ودانيال براين، ودين امبرونز، ودولف زيجلر، ولوك هاربر، وستاردست.

وتشير التوقعات إلى أن اللقب سينحصر بين باد نيوز باريت، ودين أمبرونز الذي يسعى بقوة إلى اقتناص أحد الألقاب الخاصة بالمنظمة.

رد الاعتبار

ومن جهة أخرى، سيحاول جون سينا إرضاء كل جماهيره والعودة إلى منصات التتويج، عندما يواجه النجم الروسي المتميز روسيف، حامل لقب الولايات المتحدة الأميركية، في لقاء سيتسم بالندية والإثارة. وكان سينا قد أعلن خلال لقاء بثه الموقع الرسمي للمنظمة بأنه يطمح للفوز باللقب ولكنه إذا فشل فإنه سيعلن اعتزاله لعالم الحلبات.

الانتقام غاية

ومن جانبه، سيدخل راندي أورتن نزاله ضد حامل لقب «موني أن ذا بانك»، سيث رولينز، بهدف الانتقام من الأخير، عقب الصراع الطويل الذي جمع بينهما أخيراً.

وكانت الخلافات بين الجانبين اشتعلت منذ شهر ديسمبر الماضي، ما أدى في نهاية المطاف إلى انشقاق الأفعى من فريق السلطة وانتقاله إلى المعسكر الآخر.

معركة أندريه ذا جاينت

للمرة الثانية على التوالي، ستقوم إدارة المنظمة بتنظيم معركة ملكية تكريماً للنجم الأسطوري أندريه ذا جاينت.

ويذكر بأن النجم السويسري سيزارو قد فاز باللقب الأول لهذا النزال العام الماضي.

Email