»تايكواندو العين« بطل كأس السيدات المفتوحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن عبدالعزيز الجنيبي عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية رئيس لجنة الألعاب الفردية، الإنجاز الرائع والمتميز الذي حققه فريق التايكواندو للسيدات، بعد نجاح المشاركات في فئات الآنسات والسيدات والفتيات في الفوز بالمركز الأول على المستوى العام، في بطولة الإمارات المفتوحة للسيدات والتي تم تنظيمها بمدرسة الاتحاد الخاصة بدبي.

وأكد الجنيبي أن فرق التايكواندو بنادي العين للألعاب الرياضية تمضي في الطريق الصحيح، حيث تحقق دائماً المزيد من الميداليات الملونة في كل بطولة تكون طرفاً فيها. وأشاد الجنيبي بالدعم الكبير الذي يوفره مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لأندية إمارة أبوظبي، الأمر الذي يساعدهم كثيراً في الإرتقاء بجميع الألعاب الفردية والجماعية.

وقال إن جميع فرق نادي العين للألعاب الرياضية تجد كل الاهتمام والدعم المعنوي والمتابعة اللصيقة من أعضاء مجلس الإدارة كافة، برئاسة غانم مبارك الهاجري، مشيراً إلى أن تطوراً ملحوظاً تشهده فرق النادي بين كل مرحلة وأخرى، متمنيا لها المزيد من النجاح في هذا الموسم والمواسم المقبلة، وفي كل المنافسات والبطولات التي تشارك فيها على المستويين المحلي والخارجي. كما تمنى الجنيبي أن تحقق فرق العين للتايكواندو النجاح المنتظر في بطولة الدوحة المفتوحة التي تنطلق بعد غدٍ الخميس.

وكان فريق العين للتايكواندو قد حقق المركز الأول في منافسات فئة الفتيات في بطولة الإمارات المفتوحة للسيدات، وكذلك المركز الأول في فئة السيدات (أحزمة ملونة) وجاء ترتيبه ثانياً في منافسات فئة الآنسات.

كما حقق نادي العين مركز الوصيف في منافسات الحزام الأسود لفئة السيدات. وبعد منافسات قوية إستطاعت فرق العين للسيدات بفئاتها الثلاث أن تحصد 36 ميدالية ملونة، من بينها 11 ميدالية ذهبية و15 فضية و10 برونزية.

وحصلت على الميدالية الذهبية كل من منى زاكيني من فئة السيدات في المنافسة على الحزام الأسود ومشاعل عبدالله المرزوقي وضحى سعيد الصيعري وسارة حسن الهاشمي وبشرى حسن الهاشمي وحصلن على الحزام الملون بالإضافة إلى ذهبية الآنسة لبنى مصطفى و5 ذهبيات أخرى فازت بها كل من سارة رمزي عبدالملك وعفراء سعيد الكعبي ونبيلة مطيع زين العابدين وروان محسن رمضان وياسمين بخيت المصعبي من فئة الفتيات.

بطولة دولية

تغادر بعثة فريق التايكواندو بنادي العين للألعاب الرياضية مساء غدٍ متوجهة إلى الدوحة، للمشاركة في البطولة الدولية التي تستضيفها العاصمة القطرية في الفترة من 5 إلى 9 مارس الجاري.

Email