مشاركة

بطولة كأس رئيس الدولة للغولف تختتم اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وبحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للغولف، تختتم اليوم منافسات بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للغولف، والتي انطلقت أمس على ارض ملاعب نادي السعديات للغولف بالعاصمة أبوظبي.

وشهدت مشاركة قياسية من اللاعبين المواطنين من جميع الفئات العمرية وفي مقدمتهم رواد اللعبة بمن فيهم مجلس الإدارة، حيث وصل عدد المشاركين لأكثر من 75 لاعباً ولاعبة.

ووجه الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للغولف الشكر والتقدير، لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، لرعايته للبطولة بنسختها الثالثة، معرباً عن سعادته البالغة بالمشاركة القياسية للاعبين المواطنين من الجنسين ولمختلف المراحل، مشيرا إلى أن مبعث سعادته هو أن البطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وشدد رئيس الاتحاد على أهمية هذه البطولة بل التجمع الكبير الذي يضم أسرة اللعبة بجميع كوادرها القيادية والأجهزة الإدارية والفنية ولاعبيها على مستوى دولة الإمارات، مؤكداً أن هذه البطولة تحظى باهتمام كبير من الاتحاد وستدخل نتائجها في تصنيف اللاعبين وخاصة لاعبي المنتخبات الوطنية وسيتحدد بنهايتها بطل الموسم لفئات الرجال والناشئين والفتيات.

 وشدد عادل محمد الزرعوني نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة على أهمية الحدث، والذي اعتبره مهرجاناً يجمع قيادة اللعبة وروادها من الجيل القديم ونجومها الحاليين واللاعبين الواعدين من الجنسين.

 

Email