غموض يلف «راسلمانيا 31»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

مازال الغموض يلف مهرجان راسلمانيا 31، والذي سيقام الشهر المقبل، على الرغم من وضوح اللقاءات القادمة في المهرجان، عقب تأهل المصارع الشاب رومان رينز لملاقاة الدبابة البشرية بروك ليسنير، على لقب الحزام الموحد.

وتصدرت الخلافات غير المعلنة بين المنظمة وبروك ليسنير واجهة الأخبار، حيث ترددت الكثير من الإشاعات حول غضب الدبابة البشرية، بشأن فشل رينز في اختبار المنشطات، مما حدا بالمنظمة إلى عدم اتخاذ أي قرار ضد المصارع الشاب.

تمديد للعقد

وأشارت أنباء أخرى، إلى أن سبب الخلاف الحقيقي، هو عرض فينيس مكمان رئيس مجلس إدارة المنظمة، تمديد عقد ليسنير، وتقديمه عرضا ماليا أقل من المتوقع، وحرمانه من الكثير من المميزات، مما أغضب الدبابة البشرية، ورفض المشاركة في عرض «رو» الماضي. وأضافت الأنباء، بأن الدبابة البشرية لم يحسم بعد قراره، في انتظار دراسة العروض التي تقدمت بها عدد كبير من اتحادات المصارعة، والفنون القتالية للانضمام إليها خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، طالب جيم روس، المعلق التاريخي للمنظمة، على مدونته الخاصة، الجميع بالتريث حتى تتضح الصورة.

وأضاف روس، أن لا أحد يعلم حقيقة ما دار بين الطرفين، أو السبب الحقيقي لترك ليسنير العرض، وعدم المشاركة فيه، ولكنه يرى بأن ما حصل لم يؤثر على إعداد مهرجان الأحلام الكبير.

وضع الحانوتي

ومن جانب آخر، مازالت الجماهير، تترقب رد المصارع الأسطوري، أندرتيكر، على تحدي براي وايت، الأخير خلال عرض «فاست لاين».

حيث ذكرت التقارير، الصادرة من كواليس المنظمة بأن الحانوتي لن يظهر إلا في مهرجان راسلمانيا 31.

وأضافت التقارير، بأن هذه الفكرة تهدف إلى خلق الشعور لدى الجماهير، بالغموض والإثارة التي سيشهدها النزال.

كما أفادت مصادر صحفية مقربة من المنظمة، أن أندرتيكر، سيكتفي بتوجيه رسالة مسجلة إلى براي وايت، يعلن فيها قبوله التحدي. وكانت زوجة «الحانوتي»، المصارعة السابقة ميشيل ماكول، قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، صورة لزوجها أثناء ممارسته للرياضة في إحدى الصالات الرياضية، في دليل آخر على قبول أندرتيكر للتحدي، والذي قد يكون الأخير في مشواره.

حيرة الأفعى

ومن جانب آخر، شكلت العودة القوية للنجم راندي أورتن «الأفعى»، محور حديث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الخلافات غير المعلنة بينه وبين سيث رولينز، حامل لقب الحقيبة الذهبية.

وتشير التوقعات، إلى أن الإدارة تخطط لصراع ثأري بين النجمين، لتسوية الخلافات، وإثبات القوة على الحلبة. كما تساءلت الجماهير، عن وضع النجم المحبوب جون سينا، الذي تراجع مستواه مؤخراً، خاصة عقب خسارته لنزاله ضد بطل الولايات المتحدة الأميركية، الروسي روسيف، خلال عرض «فاست لاين». ولم يعلن حتى الآن أي نزال له خلال مهرجان الأحلام، غير أن التوقعات تشير لمواجهة جديدة مع روسيف بهدف الانتقام، والظفر بإنجاز جديد.

Email