صدارة النصر تواجه اختبار الجزيرة في دوري اليد

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع العميد النصراوي في لقائه اليوم مع العنكبوت الجزراوي في عقر داره، للعودة من العاصمة أبوظبي بفوز هادف ومعنوي، يمنحه التمسك بالبقاء على قمة بطولة دوري رجال اليد بانطلاق الجولة الحادية عشر للمسابقة، والتي يتصدرها النصر برصيد 28 نقطة، وفي نفس الجولة يلتقي كلباء السابع برصيد 13 نقطة على أرضه، مع الشباب السادس برصيد 19 نقطة لتحسين مواقع الفريقين.

والمباراة الثالثة يحل فيها الملك الشرقاوي الرابع برصيد 22 نقطة ضيفاً على الزعيم العيناوي التاسع برصيد 11 نقطة، وتستكمل الجولة غداً بمباراة تمثل قمة الجولة، عندما يستقبل الوصل الخامس برصيد 21 نقطة نظيرة الأهلي الثاني برصيد 27 نقطة، ويغيب عن الجولة الشعب الثامن برصيد 12 نقطة.

أصحاب الأرض

وستكون صالة العنكبوت في الخامسة مساء اليوم، مسرحاً للقاء أصحاب الأرض مع الفرقة الزرقاء، بطموحات مشتركة هدفها الفوز وحصد النقاط، حيث تمثل المباراة لأصحاب الأرض محطة مهمة يسعى خلالها للعودة لسكة الانتصارات، بعد تجاوز العثرات التي وضعته في المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن النصر المتصدر، وبالتأكيد لم ترق لطموحات الجزراوية في ظل وجود نخبة من لاعبيه من أصحاب الخبرات.

وعلى الجانب الآخر سيخوض الضيف النصراوي المباراة مكتمل الصفوف، من الخبرات والجيل الجديد للعبة بالقلعة الزرقاء، والتي ستسهل من مهمة مدربهم الجزائري محمد معاشو، والذي يعرف الكثير عن فريق الجزيرة. ويتطلع فريق الشباب للعودة من الساحل الشرقي بفوز تشير دلائله لمصلحتهم، وخاصة للفوارق الكبيرة بين عناصره من حيث الكم والنوع مقارنة مع عناصر أصحاب الأرض.

ويدرك أصحاب الأرض صعوبة المهمة بمواجهتهم فريقاً بحجم الشباب مكتمل العناصر، رغم إدراكه للهاجس الذي يؤرقهم بسبب عدم انتظام العديد من عناصرهم في الإعداد الجيد في ظل الظروف الوظيفية لهم.

الزعيم والملك

يدرك الزعيم العيناوي صعوبة موقفه ومسيرته هذا الموسم، والتي لا تسر الخاطر للقائمين على اللعبة، والتي وضعته في الترتيب الأخير بالمسابقة، ويأمل أن تحدث مفاجأة على أرضه باصطياد الملك الشرقاوي الذي يخوض مباراته بطموح كبير بالعودة من دار الزين بفوز جديد.

Email