هنأت منصور بن محمد وأحمد بن سعيد

إدارة «دبي البحري» تشيد بدور الشركاء الاستراتيجيين

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس الإدارة نيابة عن سعيد محمد حارب رئيس مجلس الإدارة الذي اعتذر عن الحضور لانشغاله بالإعداد لانطلاقة طواف دبي 2015.

وحضر الاجتماع إلى جانب نائب رئيس مجلس الإدارة أعضاء مجلس الإدارة، كل من عارف سيف الزفين وعيسى خلفان بن خرباش وخالد بن دسمال وعلي بن هندي ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي بالوكالة.

ورفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في بداية الاجتماع التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي بمناسبة اجتيازه دورة الطيارين بقيادة الطيران المشترك، متمنين لسموه دوام التقدم والنجاح .

كما وجه مجلس الإدارة التهنئة الحارة إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الاعلي لطيران الإمارات رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس النادي الأسبق على فوزه بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي والتي استحقها لجهوده الواضحة في مسيرة الرياضة العالمية والمحلية من خلال دعم الناقلة الوطنية للعديد من الأحداث والفعاليات والأندية العالمية.

إشادة بالشراكة

وأشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في اجتماعه بتوقيع الشراكة الجديدة بين المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - ونادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والتي تمتد إلى ثلاث سنوات والتي اكتملت بمباركة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من خلال حفل خاص أقيم في مقر النادي في الميناء السياحي وبحضور أهل الاختصاص ورجال الإعلام.

ورحب مجلس إدارة النادي باستضافة مقر الفرق المشاركة واللجنة المنظمة لطواف دبي 2015 والذي سيقام خلال الفترة من 4 ـ 7 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن النادي يسخر كافة إمكانياته لإنجاح كافة الأحداث العالمية المتميزة التي تقام في أرض ومياه دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي تحديدا.

استعداد قوي

وناقش مجلس الإدارة الأمور المتعلقة باستضافة النادي للعديد من الفعاليات الاخرى التي تعزز من دوره في المجتمع المحلي وجميع فئات المجتمع في مختلف الاهتمامات رياضية وثقافية أو اجتماعية مرحبا باستضافة كرنفال دبي للمأكولات خلال الفترة من 12 ـ 14 فبراير المقبل وكذلك تنظيم واستضافة حدث معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الثانية بعد العشرين خلال الفترة من 3-7 مارس المقبل والذي يقام ضمن شراكة إستراتيجية مع مركز دبي العالمي التجاري.

كما استعرض مجلس الإدارة تقارير لجانه ومنها لجنة الاستثمار والتطوير برئاسة الدكتور خالد محمد الزاهد وعيسى خلفان بن خرباش نائب رئيس اللجنة وكذلك اللجنة الرياضية في النادي والتي تضم في عضويتها كلاً من عارف سيف الزفين وعلي بن هندي وخالد بن دسمال ومحمد عبدالله حارب.

إنجاح الفعاليات

وأثنى مجلس الإدارة على الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة في النادي لإتمام وإنجاح كافة الفعاليات التي جرت في الفترة الماضية وخلال شهر ديسمبر الماضي ويناير الحالي ومنها إقامة سباقات مختلفة ومتنوعة في مختلف الرياضات البحرية التي يحتضنها النادي ولا سيما سباقي الجولتين الأولى والثانية من بطولتي السفن الشراعية المحلية 60 قدما .

وسباقي الجولتين الأولى والثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما وأيضا سباق الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية وحدث الجولة الخامسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة ـ اكس كات ـ والذي حمل اسم جائزة طيران الإمارات 2014.

واطلع مجلس الإدارة خلال المداولات بين أعضاء مجلس الإدارة على الجهود الرامية إلى إعادة إحياء قسم الشراعية والتجديف الحديث في النادي والذي يعد رائدا في هذا المجال وإعادة النجاحات السابقة التي جعلت من الميناء السياحي وجهة مفضلة لعشاق هذه الرياضة سواء في الدولة أو من خارجها.

شكر جزيل

وفي ختام الاجتماع حرص مجلس إدارة النادي على توجيه الشكر الجزيل لكل المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية والوطنية التي تسهم دوما في إنجاح كل الفعاليات والسباقات البحرية التي ينظمها النادي طوال الموسم مقدما الشكر الجزيل إلى القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي وبلدية دبي ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة في قناة دبي الرياضية والشؤون البحرية بمكتب سمو ولي عهد دبي وإدارة اليخوت الأميرية ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وسكاي دايف دبي

التزام

أكد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الاجتماع التزامه بتنظيم وإقامة منافسات الجولة السابعة وقبل الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة - اكس كات - خلال الفترة من 12 ـ 14 نوفمبر القادم.

Email