تمديد طائرة الأندية العربية يوماً لمواجهة المشاركة الكبيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة، عن زيادة مدة البطولة 33 للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة، يوماً واحداً (24 ساعة) نظراً لمشاركة عدد كبير من الأندية العربية في البطولة المقررة في القاهرة، ليصبح موعدها من 13 إلى 26 فبراير المقبل، بدلاً من موعد انطلاقتها السابق الذي كان محدداً بيوم 14 من الشهر نفسه.

ويشارك في البطولة 25 نادياً تمثل 14 دولة عربية، ويعقد الاجتماع الفني يوم 15، وتفتتح البطولة يوم 16، وسيكون الختام يوم 25، ومغادرة الفرق المشاركة يوم 26 من الشهر نفسه.

قرعة البطولة

والجدير بالذكر، أن قرعة البطولة التي جرت مؤخراً في البحرين، أسفرت عن وقوع نادي بني ياس الفائز بالدوري العام الإماراتي للكرة الطائرة الموسم الماضي، في المجموعة الأولى مع أندية دار كليب البحريني، العربي القطري، البوشرية اللبناني، كرري نيالا السوداني والساحل الكويتي، بينما ضمت المجموعة الثانية، أندية الزهراء اللبناني، كاظمة الكويتي، الوحدة السعودي، الأهلي البحريني.

الشرطة العراقي والجيش المصري، والمجموعة الثالثة، الهلال السعودي، الجيش القطري، الصداقة الفلسطيني، صحم العماني، الأهلي طرابلس الليبي، وشباب الحسين الأردني، في حين، جاء نادي الشباب وصيف الدوري العام الإماراتي الموسم الماضي، ضمن المجموعة الرابعة الصعبة، والتي ضمت أندية اتحاد طنجة المغرب.

وادي موسى الأردني، السيب العماني، غاز الجنوب العراقي، الأهلي المصري وجيوس الفلسطيني، وتم اختيار الأهلي المصري للعب المباراة الافتتاحية للبطولة، أمام اتحاد طنجة المغربي، وتلك المباراة تقع في الأصل ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، وحسب لائحة المسابقات، فإنه تم ترحيل مباريات الجولة الثالثة إلى الجولة الأولى، على أن تنقل مباريات الجولة الثالثة إلى الأولى.

Email