الكويت تستضيف الحدث والفعاليات تبدأ اليوم

منتخب المبارزة يشارك في البطولة الخليجية بأضخم بعثة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك منتخبنا الوطني للمبارزة في البطولة الخليجية المجمعة الرابعة والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة، وتنطلق فعالياتها صباح اليوم بصالة الدعية بالعاصمة الكويتية وتستمر فعالياتها حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من الاتحادات الخليجية لكل من الإمارات والسعودية وقطر والبحرين بالإضافة إلى الكويت مستضيفة البطولة.

وتعد بعثة منتخبنا الوطني هي الأضخم في مسيرة اتحادنا والتي تضم 29 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات للجنسين.

يرأس البعثة قاسم سالم الطاهر الأمين العام، وتضم كلاً من موسى البلوشي إدارياً، والمدربين محمد الربعي وشريف محمود وفتحي أبو الفتوح ونيفين سعيد، واللاعبين ماجد المنصوري وعبد الله الحمادي وعبد الله الكربي وعبد الرحيم الخياري ومحمد الهاشمي وعلي الحمادي وخليفة العبري ونهيان العزعزي ومبارك البلوشي وعلي البلوشي لفئة العمومي رجال.

وخالد بالسلاح وساري المنصوري وحمد جعفر وخالد المرزوقي وأحمد الجنيبي وعبد الله الكربي ومحمد العكبري وخليفة العبري وخليفة الزرعوني وطلال الكربي لفئتي الناشئين و الشباب وحمده القبيسي والعنود مبروك وعلياء مال الله وميرة الكتبي ودانة حميد واشواق المصعبي وحصة أحمد واليازية المصعبي لفئة العمومي سيدات، وهدى السادات وحصة احمد ونورة البريكي وشهد أحمد لفئة الناشئات.

تدريبات يومية

وأكمل لاعبونا استعداداتهم الخاصة للمشاركة بالبطولة بالانخراط في تدريبات يومية بنادي بني ياس الرياضي عقب عودة بعثة منتخبنا الوطني من معسكره الاعدادي بالإسكندرية مطلع الشهر الجاري، والذي كان له الأثر الكبير في الوقوف على مستويات لاعبينا والاستعداد الجاد للبطولة الحالية بالإضافة إلى الاستعدادات للبطولة الآسيوية التي تستضيفها الدولة مطلع مارس المقبل بأبوظبي.

مشاركة مهمة

وأكد قاسم الطاهر رئيس بعثة منتخبنا الوطني أن مشاركة منتخبنا الوطني بالبطولة تعد أكثر من مهمة، حيث إن التطور الكبير الذي تشهده المبارزة الخليجية يلقي بظلاله على قوة المنافسات بين الدول الأعضاء، وأن هناك العديد من اللاعبين الدوليين من أبناء دول الخليج يتمتعون بمستويات عالمية.

وأن فرصة لاعبينا كبيرة وأننا نتطلع إلى المشاركة الإيجابية وتحقيق نتائج تلبي الطموح والمنافسة على العديد من الألقاب، وقال أن البطولة تعد فرصة جيدة لجميع الدول الخليجية المشاركة بها للوقوف على مستويات لاعبيهم قبيل مشاركتهم بالبطولة الآسيوية للشباب والناشئن والتي تستضيفها أبوظبي مطلع مارس المقبل.

اجتماع فني

عقد مساء أمس الاجتماع الفني للبطولة، ومثل الإمارات بالاجتماع قاسم سالم الطاهر أمين السر العام ورئيس البعثة المشاركة بالبطولة الأمين العام للجنة التنظيمية، وخصص لتسمية أعضاء اللجنة الفنية والحكام واعتماد توقيتات بدء ونهاية الفعاليات.

Email