اعتبر انضمامه للعروض الرئيسية أمراً محسوماً

زين لـ « البيان الرياضي»: تركيزي منصب على NXT

سامي زين حقق حلمه بالتتويج بلقب NXT - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 توج البطل الكندي، من أصل عربي، سامي زين بطلا لحزام NXT ، عقب فوزه المستحق على خصمه أدريان نيفل، في عرض تيك أوفر ريفوليوشن .

وبذلك، حقق زين حلمه الطويل لنيل اللقب، والصعود إلى العروض الرئيسية لمنظمة WWE السنة المقبلة .

« البيان الرياضي » قابلت البطل العربي، وسألته عن طموحاته المستقبلية عقب الفوز، و الجولة المرتقبة للمنظمة بفبراير المقبل في العاصمة أبوظبي .

تحقيق النصر

لقد كانت مباراتك على بطولة NXT في Revolution واحدة من أكثر مباريات هذا الموسم إثارةً وتشويقا، ما مدى سعادتك بعد الفوز بتلك المباراة؟

كانت تلك المباراة في غاية التميّز بالنسبة لي، ففي اللحظة التي أطللت بها على الجمهور أحسست أنّ الغالبية الساحقة تدعمني. أدريان مصارع ممتاز..

وهو شاب رائع، لكن الجمهور كان كله خلفي و يؤيّدني بشغف، وقد غمرته السعادة والحماس حينما شهد إنتصاري. لقد كان الشعور رائعاً، وكان رد فعل الجمهور على ما جرى على الحلبة بمنتهى الروعة، وخاصةً أنّ المباراة شهدت الكثير من التقلبات الدراماتيكية، لقد كانت إحدى أكبر وأهم مباراياتي على الإطلاق.

ما القادم بالنسبة لك في 2015؟ متى سنراك في RAW أو SmackDown؟ حتماً هي مسألة وقت، صحيح؟

أنا الآن بطل NXT ولدي مجموعة من الأهداف التي أسعى إلى تحقيقها مستقبلاً، ولكن في الوقت الحاضر، الأمر الأهم بالنسبة لي هو الدفاع عن هذا اللقب بكل إعتزاز وفخر..

ومساعدة علامةNXT على التطور والنمو، فأنا أطمح لقيادة هذه السفينة والسير بها قدماً. إنّ هذه الفرصة التي تقدمها لي NXT لا يمكن تفويتها، وأنا أنوي أن أقوم بكل ما بوسعي للإستفادة منها قدر الإمكان. أعلم أنه عاجلاً أم آجلاً لن أكون في NXT وسوف أنضم إلى RAW أو SmackDown، ولكن حتى ذلك الوقت سيكون تركيزي الكامل منصب على NXT.

جولة أبوظبي

ما الاستراتيجية التي ستتبعها خلال عرض WWE المباشر في أبوظبي، من ترغب أن تتحدى في أبوظبي؟

لا أدري من سأواجه في أبوظبي ولكن هدفي الأول هو أن استمتع وأقدم عرضاً مميزاً للجمهور. بالطبع، أود الفوز وسأبذل ما بوسعي لتكون مباراة رائعة يستمتع بها الجمهور في أبوظبي بغض النظر عن الشخص الذي سأواجهه.

ماذا تتوقع من الجمهور في أبوظبي؟

شاركت في عرض WWE السابق في أبوظبي في أكتوبر 2013 ومنذ ذلك الوقت حققت علامة NXT نمواً باهراً. أنا أتطلع للعودة وأتوقع دعم الجمهور العربي في أبوظبي كما دعمني العام الماضي وأنا أقدر تشجيعهم لي كثيراً.

الإنتماء الكامل

كونك عربياً من أصول سورية، هل تشعر أنك تنتمي إلى العالم العربي؟

بالطبع، لقد ولدت في كندا إلّا أن والديّ سوريان وانتقلا إلى كندا في السبعينيات لذا فمنزلنا عربي 100%. أنا عربي ولكنني أحتاج إلى تحسين لغتي العربية قليلاً. فمنذ انتقالي للعيش إلى جانب مركز التدريب في أورلاندو، لم أعد أستخدم اللغة العربية كثيراً ولا أتكلمها كثيراً مع والديّ. إلا أنني أشعر بانتماء عربي كامل.

هل تريد أن تتوجه بكلمة أخيرة إلى عشّاق WWE في الشرق الأوسط؟

أود أن أشكرهم كالعادة وأكرر تقديري لدعمهم وأنا فخور جداً بأنني امثل العرب في WWE. سأتابع بذل ما بوسعي للدفاع عن لقب NXT وأقدم أفضل أداء. دعمهم مهم جداً بالنسبة لي وأنا أقدرهم جداً.

Email