انطلق من أمام برج خليفة لمسافة 10كلم

6000 عداء في سباق «دبي تنبض»

مشاركة كبيرة في سباق «دبي تنبض» - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثبتت دبي مرة أخرى، امتلاكها مركزا بارزا لرياضة الجري مع مشاركة أكثر من 6 آلاف عداء في سباق الجري «دبي تنبض» صباح أمس، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وانطلق السباق صباح أمس، من أمام برج خليفة، وامتد على مسافة 10 كيلومترات..

واستمتع المشاركون بالموسيقى وبأجمل مشاهد لناطحات السحاب في الداون تاون ومركز دبي المالي العالمي، وتخلل طريق السباق نفقاً أعد خصيصاً بالمؤثرات الضوئية والصوتية مما أضاف الحماس والمرح على تجربة العدائين.

وحضر البطل الأولمبي معتز برشيم، لتشجيع المشاركين وحثهم على بذل أفضل ما لديهم، وبعد ختام السباق، توجه آلاف المشاركين للاحتفال بانجازاتهم مع أهلهم وأصدقائهم في قرية السباق بالقرب من برج خليفة.

أجواء حماسية

وعلق برشيم قائلاً: «كانت الأجواء حماسية فالطاقة إيجابية والمشاركون بذلوا أقصى ما بوسعهم في كل خطوة خلال السباق، ويسرني أن أرى آلاف الأشخاص من مختلف الفئات العمرية والمجالات يتدربون أسبوعاً تلو الآخر للمشاركة في هذه الفعالية».

أسلوب حياة

ومن جانبه قال روبرت بوك مدير علامة نايكي في أوروبا الوسطى والشرقية: «نحن متحمسون جداً لرؤية النمو المذهل الذي تشهده هذه المدينة النابضة بالحياة في ما خص رياضة الجري، وأصبحت هذه الرياضة جزءاً لا يتجزأ من أسلوب الحياة، لذا حرصت نايكي على أن توفّر لمحبي الركض كل ما يحتاجون إليه لإتمام تدريباتهم من أحدث الأحذية والملابس الرياضية المبتكرة، بالإضافة إلى التشجيع والتدريب اللازمين عبر الأنشطة الاجتماعية التي تنظمها والابتكارات التكنولوجية التي تقدّمها».

Email