ورود النصر تستقبل أبطال الدراجات العربية

أبو الشوارب وبوعميم استقبلا البعثة بالورود - تصوير - عاطف الغمري

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظي فريق النصر للدراجات، با ستقبال باهر بالورود، في قاعة "المجلس" بمطار دبي الدولي لدى عودته مساء أول من أمس من القاهرة تقديراً للإنجاز غير المسبوق بالفوز بكأس البطولة العربية للدراجات في نسختها الثامنة والحصول على 3 ميداليات ذهبية، وكان في مقدمة مستقبلي نجوم الذهب أبطال العرب، عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس ادارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية وعبد الله بوعميم عضو مجلس الادارة المدير التنفيذي لشركة كرة القدم ومحمد العور مدير ادارة الأنشطة الرياضية ...

وعبد الله سويدان مدرب المنتخب الوطني وعدد من منسوبي النادي، وخاطب أبو الشوارب أبطال النصر، مشيدا بما حققوه للدولة في بطولة عربية قوية ضمت 11 فريقاً. وأهدى عبد الرحمن أبو الشوارب اللقب العربي إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر لكرة القدم وإلى شعب دولة الإمارات، مشيرا إلى أن الإنجاز لا يمثل النادي وحده، بل الإمارات في المقام الأول.

نشر ثقافة الدراجات

وأكد أبو الشوارب، أن اهتمام ادارة النصر برياضة الدراجات جزء من دور النادي المجتمعي في نشر ثقافة الدراجات التي وجدت التشجيع والاهتمام من القيادة، لا سيما وأصحاب السمو الشيوخ يقدمون المثال الحي في ممارسة الدراجات كونها تعكس أسلوب الحياة الراقي وتجمع بين الثقافة الرياضية والصحية معاً.

Email