كأس السوبر لجوجيتسو الصغار ينطلق اليوم

من منافسات صغار الجوجيتسو - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفالاً باليوم الوطني، تنطلق اليوم منافسات كأس السوبر الإماراتي لجوجيتسو الصغار في صالة الأرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي بمشاركة لاعبين من 24 دولة حول العالم، على رأسها الإمارات، وروسيا، ومصر، والبرازيل، وانجلترا، وفرنسا، واستراليا.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة منافسات قوية يخوضها أبطالنا الصغار للفوز بالميداليات الذهبية، واكتساب الخبرات اللازمة التي تقام مثل هذه المسابقات من اجلها، ولا سيما بعد أن أصبح هناك اتجاها لدى الاتحاد للمشاركات الخارجية، والتي كانت إحدى ثماره المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة لصغار الجوجيتسو. وسوف يشارك في تلك البطولة 1239 لاعبا ولاعبة من الإمارات يمثلون 79 مدرسة وناديا في الدولة، بينما يبلغ مجموع عدد اللاعبين واللاعبات من الدولة وخارجها 1318 لاعباً.

وقال خادم القبيسي العضو المنتدب لشركة «آيبيك»: «نحن سعداء بالنجاح اللافت لجوجيتسو الإمارات في بطولة أميركا للّاعبين الصغار، ونحن ملتزمون في آيبيك بتقديم الدعم المتواصل للاتحاد في جهوده الهادفة لتنمية جيل جديد من المواهب».

فرصة للتقييم

ومن ناحيته أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد أن تلك البطولة تستهدف إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لاختبار قدراتهم، وأمام المدربين لتقييم الأداء، والتعرف عن قرب على حجم التطور في المستوى، وقال فهد: الحدث يتواكب مع مناسبة رائعة يهتم بها كل أبناء الدولة وهو عيد الاتحاد، ويأتي بعد مشاركتين خارجيتين ناجحتين.

Email