منتخب التنس يعود بذهب الخليج

المسؤولون يتوسطون أصحاب الإنجاز لدى وصولهم إلى مطار دبي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظي منتخب الإمارات للتنس بفئة تحت 16 سنة، باستقبال حافل لدى وصوله مطار دبي الدولي، بعد تتويجه بلقب بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس الأرضي، على مستوى فئتي الأشبال والناشئين، والتي استضافها الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 17 إلى 21 الجاري، كما فاز لاعب منتخبنا فهد الجناحي بلقب أفضل لاعب.

وكان في مقدمة مستقبلي الأبطال كل من عبدالرحمن فلكناز النائب الأول لرئيس الاتحاد، وأحمد عبدالملك أهلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وسارة أحمد باقر الأمين العام وعضوي مجلس الإدارة صلاح تهلك وخالد آل علي وصلاح البراملي السكرتير الفني للاتحاد وأولياء أمور اللاعبين وعدد من محبي التنس. وخلال مشاركة منتخبنا لفئة تحت 16 سنة فقد حقق نتائج مميزة، واستحق اللقب بفوزه بمبارياته الأربع التي خاضها في البطولة وكانت البداية بفوز الإمارات على الكويت 3- 0، وفوز الإمارات على سلطنة عمان 3-0، وفوز الإمارات على البحرين 3-0، وفوز الإمارات على السعودية 2-1.

قواعدنا بخير

ثمنت سارة باقر الأمين العام للاتحاد هذا الإنجاز والفوز بذهبية الخليج والتي جاءت عن جدارة واستحقاق، رغم مشاركة أبرز اللاعبين على مستوى هذه الفئة السنية بمنطقتنا الخليجية، وأشارت إلى أن نتائج منتخب تحت 12 سنة جيدة وخاصة بمشاركتهم الأولى بمثل هذه المحافل، وهم الأصغر سناً من بين المشاركين، وأضافت نحن مطمئنين إن شاء الله لمستقبل اللعبة بالدولة.

وقدمت التهنئة لأصحاب الإنجاز على مستوى اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، ومؤكدة انه تقف خلف تلك الإنجازات جهود كبيرة يبذلها القائمون على اللعبة وفق توجيهات وبدعم كبيرين من سمو الشيخ حشر بن جمعه بن مكتوم آل مكتوم رئيس الاتحاد.

Email