منافسات كأس دبي للاسكواش تختتم اليوم

كريم عبد الجواد إلى الدور قبل النهائي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم اليوم بطولة كأس دبي للاسكواش، حيث يسدل الستار اليوم على المنافسات التي استمرت أسبوعاً، حيث بدأت الأدوار التمهيدية بنادي ضباط شرطة دبي ثم انتقلت إلى ملاعب ند الشبا، وقد اجتذب كأس دبي للاسكواش الذي تنظمه جمعية الإمارات للاسكواش 32 لاعباً من 11 دولة في القرعة الرئيسية، وتأتي هذه البطولة وفق استراتيجية الجمعية بقيادة اللواء المتقاعد عبد العزيز البناي رئيس الجمعية، وبمتابعة وجهود من إخوانه أعضاء الجمعية.

وقد أعرب محمد علي الأمين العام للجمعية عن سعادته بنجاح البطولة التي تقام لأول مرة بمشاركة هذا الكم من اللاعبين وخاصة المصنفين منهم، موجهاً الشكر إلى الشركات الراعية التي أسهمت في إنجاح البطولة التي اجتذبت جمهوراً كبيراً من عشاق اللعبة. وكان قد تأهل إلى الدور قبل النهائي كل من الباكستاني ناصر إقبال والمصري كريم عبد الجواد والإنجليزي كريس سيمبسون والباكستاني عامر أطلس خان.

تحدٍ وإبهار

وأسفرت نتائج دور الثمانية عن فوز الباكستاني ناصر إقبال على المصري محمد أبو الغار، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 11-5، 11-4، 9-11، 14-12 في مباراة استمرت 45 دقيقة، وفاز المصري كريم عبد الجواد على مواطنه زاهد محمد بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 11-8، 11-7، 12-10، 11-8، بعد مباراة اتسمت بالندية والقوة واستمرت 71 دقيقة.

وفاز الإنجليزي كريس سيمبسون على النيوزيلندي بول كول بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبنتيجة 11-4، 11-5، 8-11، 11-5 في مباراة قوية استمرت 45 دقيقة، وفاز الباكستاني عامر أطلس خان على الماليزي موحد الأذان بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وبنتيجة 11-8، 11-9، 11-8 بعد مباراة جيدة المستوى واستمرت 40 دقيقة.

Email