نهاية السلطة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في ليلة مليئة بالمفاجآت الكبرى، حقق فريق جون سينا، والذي ضم دولف زيجلر، وبيغ شو، ورايباك، وإيريك روان، نصراً غير متوقع على فريق السلطة، بقيادة تربل إتش المدير التنفيذي لمنظمة WWE، وزوجته ستفاني مكمان، والذي ضم مارك هنري، وسيث رولينز، وروسيف، وكين، ولوك هاربر، خلال عرض «Survivor Series»، والذي أقيم في مدينة سانت لويس، بولاية ميزوري الأميركية. كما سجل العرض، عودة أسطورية للنجم الكبير ستينغ الذي ساهم بفوز فريق جون سينا على خصومه السلطة.

قرارات قوية

وكان فينس مكمان رئيس المنظمة، قد قرر خلال افتتاح العرض، تعيين جون سينا مديراً تنفيذياً جديداً للمنظمة، في حال تحقيق الفوز على فريق السلطة، وجعله سيد القرارات الجديد في المنظمة. بينما في حال خسارة الفريق، فإنه سيتم إنهاء عقده في المنظمة، مع زملائه في الفريق.

إقصاء

وبدأت المواجهة بشكل قوي، عبر مارك هنري من فريق السلطة وبيغ شو، حيث حاول الأول الانقضاض على شو، ولكن الأخير باغته بلكمة قوية، مثبتاً أكتافه، وليقصي هنري من المواجهة. بعدها تدخل سيث رولينز في المواجهة ليحاول القضاء على شو ولكن الضخم كان صامداً، حتى قام رولينز بإشراك كين مكانه، وبدأ بيغ شو بالانتقضاض على كين. ثم دخل جون سينا مكان شو، الذي قام بالاعتداء بشكل رائع على كين الذي بدى عليه الضعف، وقرر كين الخروج سريعاً ليشرك هاربر مكانه، وفاجأ جون سينا هاربر بإشراك إيريك روان صديق هاربر السابق، وقبل أن يشتبك الاثنان قرر سيز رولينز عدم إشراك لوك هاربر وقرر هو مواجهة ايريك روان.

قوة تدميرية

وبعد لحظات اشترك رايباك مكان روان ليدمر رولينز، ومن ثم هاربر، ولكن كين اشترك في المواجهة ليوقف قوة رايباك ولكن دون فائدة، وتلك كانت اللحظة الأولى التي يشترك فيها روسيف ليقف أمام قوة رايباك.

اشتباك جماعي

ورغم قوة روسيف داخل الحلبة لكن رايباك دمر البطل الروسي نهائياً، ولكن كين أنقذ الموقف قبل إقصاء روسيف، وهو جعل الأمر يصل إلى اشتباك جماعي بين الفريقين، ووسط هذه الفوضى استطاع روسيف أن يقصي رايباك أقوى أعضاء فريق جون سينا.

عودة الضخم

وعاد شو إلى الحلبة ليواجه روسيف القوي، ولكن هاربر اشترك ليقف أمام ضخامة شو، ومن ثم رولينز ومن بعده كين، وتناوب الأربعة على شو الذي انهار تماماً، ولكنه استطاع أن يشرك زيجلر مكانه. وكان زيجلر متحمساً في بداية اشتراكه في المواجهة ولكنه انهار سريعاً أمام هاربر الذي سحبه إلى ركن فريق السلطة التي انقض عليه بشكل مرعب. واستطاع زيجلر الصمود أمام روسيف، بعد أن خرجت المواجهة بينهما خارج الحلبة، تبدأ بعدها مواجهة نارية بين كل من روان وهاربر، حتى قام كين بالتدخل ومن ثم رولينز ليساعدا هاربر على إقصاء إيريك روان.

خيانة قاسية

ولكن المفاجاة الكبرى، كانت بخيانة بيج شو لفريقه، عندما ضرب جون سينا وتسبب في إقصائه، بعدها قام بمصافحة تريبل إتش والانسحاب من المواجهة، مذكراً الجماهير بموقف مشابه لما حدث العام 2012، عندما ضرب سينا لينقذ مديرعرض « رو » و« سماك داون » السابق، جون لونايدس. وبقي زيجلر، وحيداً في الحلبة، في مواجهة ثلاثي السلطة، حيث استطاع أن يقصي كين، ومن ثم ليتفرغ بعدها لهاربر.

المفاجاة الكبرى

وكاد زيجلر أن يهزم سيث رولينز أكثر من مرة لولا تدخل تربل إتش بالاعتداء على حكم المواجهة. وقبل أن يتدخل إتش لإنهاء المواجهة لصالح فريقه، اقتحم الأسطورة العائد ستينغ الحلبة وقام بالاعتداء على إتش ومنح الفوز لفريق سينا، منهياً بذلك سنوات عدة من سيطرة السلطة على المنظمة.

غموض

تفاجأت الجماهير خلال عرض « رو »، أمس بعودة النجم دانيال براين عقب ابتعاد طويل الحلبات، بسبب الإصابة.

وأعلن زعيم ثورة « نعم » عن تعيينه مديراً عاماً للعرض، ولكن الحال تغير في النهاية ، بعودة سيناريو مدير عرض الرو المجهول .

أمبروز يخسر النزال من أجل تحطيم رعب وايت

شهد النزال الثاني خلال عرض Survivor Series صراعاً قوياً، بين المجنون دين أمبروز، والمرعب براي وايت. ودخل أمبروز النزال، بهدف الانتقام من عرقلة وايت لمسيرة الأول، خلال عرض «الجحيم في القفص» عندما تدخل الأخير لصالح سيث رولينز، مهديا الفوز لعدو أمبروز الأول.

ضربات قوية

ودانت الأفضلية للـ «المجنون» في بداية المواجهة، عندما قام بتسديد ضرباته القوية إلى وايت ولكن هذا الأمر لم يستمر طويلًا حيث قام براي بإيقاف سيطرة خصمه، عبر استخدام كل ما هو موجود داخل أو خارج الحلبة من أجل امبرو.

عدم اهتمام

ولكن الجنون الذي يتمتع به امبروز جعله يعود للمنافسة مرة أخرى، محاولاً أن يثبت أكتاف وايت بعد سلسلة من الضربات الموجعة، التي لم يكتب لها النجاح. وانتهي اللقاء الناري، عندما أخرج «المجنون» كرسياً حديدياً من تحت الحلبة، بقصد إضعاف وايت، على الرغم من تحذيرات الحكم من خسارة النزال نتيجة هذه المخالفة، ولكن امبروز اتخذ القرار بالاعتداء على وايت وهو ما جعله يخسر المواجهة.

بطولة الزوجي

وفي بطولة الزوجي، تمكن ذا ميز وزميله دامين ساندو، من انتزاع لقب الزوجي من فريق ستار وجولدست، عقب معركة رباعية، شارك فيها الأخوان أوسو وفريق لويس ماتدوريس.

إفساد محاولة

واستطاع جولدست أن يسيطر على جزء كبير من المواجهة بعد أن كاد ينهيها بتثبيت أكتاف ديجو عضو فريق الثنائي الإسباني، ولكن جولدست قرر إشراك ستاردست مكانه والذي حاول إنهاء المواجهة ولكن دامين ساندو أفسد تلك المحاولة.

حرب جماعية

وانتهى الأمر باقتحام كل من جيمي أوسو الحلبة ليتنافس مع جولدست الذي كان في قمة التعب أمام الأخوين المبهرين. وبدأت حرب جماعية داخل وخارج الحلبة وانتهت بقيام دامين ساندو باستغلال سقوط جولدست على أرض الحلبة وقام بتثبيت أكتافه ليفوز هو وذا ميز ببطولة الفرق لأول مرة كثنائي.

Email