تكريم المبدعين في الحفل السنوي 14 يناير

إعلان الفائزين بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي اليوم

حمدان بن محمد يتوسط الفائزين في الدورة الرابعة بحضور أحمد بن محمد - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعلن مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، أسماء الفائزين بالدورة السادسة، لفئات الجائزة الأكبر من نوعها، وذلك في مؤتمر صحافي يعقد في الساعة التاسعة من صباح اليوم، في فندق جراند حياة – قاعة الأميرة 3، بحضور مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ود. عاطف عضيبات عضو مجلس الأمناء، نائب رئيس لجنة التحكيم في الجائزة، وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجائزة، وممثلي المؤسسات الرياضية والإعلامية.

وسيتم خلال المؤتمر الصحافي، الإعلان عن الفائزين في الفئات الثماني عشرة، للدورة السادسة، ومن بينها الشخصية الرياضية العربية والدولية، واللاعبون والمدربون والإداريون، والفرق والمؤسسات الفائزة بفئات الإبداع الرياضي الفردي والجماعي والمؤسسي على المستويين المحلي والعربي، بالإضافة إلى فئة الإبداع الرياضي المؤسسي على المستوى الدولي، بالإضافة إلى الفائزين في الفئات التقديرية، والذين سيتم تكريمهم في الحفل السنوي للجائزة، والمقرر تنظيمه يوم 14 يناير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتم اختيار الأسماء التي سيتم الإعلان عنها اليوم بعد الاجتماعات التي عقدتها فرق التحكيم خلال الشهرين الماضيين بدبي والتي تمت فيها دراسة جميع الملفات المتقدمة من 19 دولة عربية، ليتم اختيار الفائزين في جميع الفئات ورفعها لمجلس أمناء الجائزة الذي اعتمد الأسماء، وأضاف لها الشخصيات الفائزة على المستوى العربي والدولي، ورفعها لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية للمصادقة عليها.

وسيتم اليوم الإعلان عن الأرقام الخاصة بالدورة السادسة، بما في ذلك أعداد المتقدمين للدورة السادسة من الجائزة التي تبلغ موازنتها السنوية أكثر من 12 مليون درهم.

تابع التفاصيل

Email