ريشي وداني وماكلروي يلاحقونه

ستينسون يغرد وحيداً في موانئ دبي للغولف

هنري ستينسون يظهر مجدداً ويتصدر البطولة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد اليوم الثاني من بطولة موانى دبي العالمية منافسات ساخنة، بعد ان أزاح حامل اللقب هنريك ستينسون الثنائي الايرلندي ماكلروي وشين لوري المتصدر لليوم الاول، وكشر عن انيابه ملوحا بأحقيته بالحفاظ على اللقب بعد أن أنهى اليوم الثاني بـ138 ضربة وبفارق 10 ضربات تحت المعدل، لينفرد بالصدارة ويغرد وحيدا بعيدا عن الآخرين وخاصة ماكلروي المصنف الاول على العالم والانجليزي داني ويليت، اللذين انهيا اليوم الثاني برصيد 138 ضربة وبقارق 8 ضربات تحت المعدل، واللذين يتساويان في الرصيد ويتقاسمان المراكز من الثاني الى الرابع مع الأسكتلندي ريشي رامسي.

بينما تراجع الايرلندي المتصدر لليوم الاول لزري شين إلى المركز الخامس برصيد 137 ضربة بـ7 ضربات تحت المعدل، ويتساوى معه بنفس الرصيد أربعة لاعبين هم الدنماركي اولسن والانجليزي جاستن روز والسويدي كريستوفر.

سخونة المنافسة

البطولة التي يشهدها مجمع عقارات جميرا للغولف شهدت يومين من الاثارة والمتعة لم يشهدهما هذا المجمع من قبل، بسبب تبادل مقاعد القمة وخاصة بين اللاعبين الابرز، واللذين لبس كل منهما قفاز التحدي ويؤكد ستينسون انه سوف يلعب بنفس الطريقة التي لعب بها يوم أمس لكي يواجه البطل ماكلروي البالغ من العمر 25 عاما وأن يركز بشكل يضمن له التفوق في اليومين المقبلين.

شكراً للمساهمين

من جانبه وجه نيك تارات مدير مكتب الجولات الاوروبية في دبي الشكر والامتنان لموانئ دبي العالمية، ومجمع عقارات جميرا للغولف وجميع الدوائر الحكومية، بما فيها مركز خدمات الاسعاف وفعاليات دبي والدفاع المدني بدبي، وهيئة الصحة في دبي، وشرطة دبي، ومجلس دبي الرياضي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، واتحاد الامارات للغولف وادارة البيئة والسلامة – تراخيص، والادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب، وهيئة الطرق والمواصلات، وطيران الامارات وبي. ام. دبليو، وساعات رولكس لمساهمتها في انجاح بطولة موانئ دبي العالمية 2014.

وتعد بطولة موانئ دبي العالمية هي الاغلى في الجولات الاوروبية، فجوائزها 8 ملايين دولار أي 4 ملايين و900 ألف درهم، أما السباق إلى دبي فجوائزه 1.25 مليون دولار أي ما يساوي 4 ملايين و600 ألف. كما هو معروف فان الجولات الاوروبية كل عام هي 49 بطولة تطوف 36 بلدا في القارات الخمس شريطة أن يلعب كل لاعب في 12 بطولة.

تفاؤل بالثنائية

أعلن روري ماكلروي عن عزمه المضي قدما نحو الجمع بين البطولتين مشيرا إلى أن الملعب رائع وقال: من الواضح أن هنريك ستينسون مرتاح للعب في هذا الملعب ولكن لن أسمح هنريك ستينسون حامل اللقب بأن يمضي أبعد من ذلك.

Email