جمع التبرعات لصندوق «عاون» الخيري التابع لمؤسسة الجليلة

حمدان بن محمد يرعى سباق الإمارات الـ 7 للقوى

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم النسخة الثالثة من «سباق الإمارات 7» للقوى، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي. وابتدأ السباق من فندق خاليدية بالاس ريحان من روتانا، والذي كان قد نظّم العديد من الفعاليات الاجتماعية لجمع التبرعات في الفترة السابقة لموعد الحدث.

ويحتفي السباق الخيري الذي سيغطي مسافة 575كم على مدى 12 يوماً باليوم الوطني لدولة الإمارات، حيث سيصل العدّاؤون إلى خط النهاية في دبي يوم العيد الوطني الموافق 2 ديسمبر.

ويهدف الحدث إلى جمع 777,777 درهما لدعم الأطفال الذين يعانون من إعاقات تحول دون قدرتهم على المشي والحركة، وذلك من خلال صندوق «عاون» الخيري التابع لمؤسسة الجليلة، والذي يعنى بتقديم المساعدات المادية للمرضى غير القادرين على تحمّل نفقات العلاج.

جولة الإمارات

وبهذه المناسبة، قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: «سيثبت العدّاؤون خلال الأيام الإثني عشر المقبلة كفاءتهم وقدرة تحمّلهم فيما يجولون كافة الإمارات السبع.

وبالنيابة عن المؤسسة أتقدم منهم بجزيل الشكر والعرفان، على التزامهم وتفانيهم ومسعاهم الرياضي الاستثنائي الذي سيجمع التبرعات للعمل الخيري. ويعدّ هذا الحدث خير مثال على التأثير الإنساني الكبير، الذي يمكن أن ينتج عن تكاتف الهيئات الحكومية والشركات والمنظمات وأفراد المجتمع.

في العام الماضي، تمكنا من جمع المبالغ اللازمة لعلاج الطفل محمد أيوب من الشارقة بعد أن كان يعاني من تشوهات في كلا ساقيه. هذا العام لدينا طموحات أكبر، ونأمل أن نكون قادرين على توسيع نطاق هذا الدعم ليطال عدداً أكبر من الأطفال على مستوى الدولة.»

«سباق الإمارات الـ7» يقام بدعم من «مجلس دبي الرياضي» وشركة «بويميرك» الاستثمارية كالراعي الرئيسي، وتشمل قائمة الرعاة الآخرين لهذا السباق كل من مدينة دبي الطبية، و«جيرمان ليمبتيك»، وداماس، وتوتال، وباريس غاليري.

دعم السباق

لدعم «سباق الإمارات الـ7»، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.7emiratesrun.com أو www.hopasports.com/7er أو الاتصال بمؤسسة الجليلة على الرقم 800-ALJALILA.

Email