أخطاء التحكيم تطيح بالأبيض من نصف نهائي ألعاب آسيا

منتخب الشاطئية يخسر أمام إيران بركلات الترجيح

مشاركة جيدة لمنتخب الشراع في ألعاب آسيا تصوير - عادل النعيمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية أمام المنتخب الإيراني بركلات الترجيح 3-1، بعد أن تعادلا في الوقت الرسمي للمباراة بنتيجة 4-4، في اللقاء الذي جمعهما أمس على شواطئ بوكيت ضمن نصف نهائي دورة الألعاب الشاطئية الرابعة التي تقام في تايلاند هذه الأيام وتختتم الأحد المقبل ، وسيواجه منتخبنا ظهر اليوم منتخب فيتنام لتحديد صاحب المركز الثالث الذي سينال الميدالية البرونزية.

وقدم منتخبنا مباراة مميزة من حيث الأداء لكن أخطاء التحكيم أطاحت بآمال اللاعبين بعد أن صرف الحكم عدة حالات لمنتخبنا في حين منح المنتخب الإيراني ركلة جزاء مشكوك في أمرها، وكان منتخبنا الأفضل فنيا وتكتيكيا رغم أنه تأخر في البداية بهدفين لكنه استطاع العودة في المباراة بعزيمة لاعبيه رغم صغر سن بعضهم وقلة خبرة البعض الآخر.

منتخب الشراع

وأنهى منتخب الإمارات للشراع مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة في بوكيت، حيث احتل سيف المنصوري المركز الثامن وحل محمد الحمادي في المركز العاشر، بينما جاءت سلامة المنصوري في المركز التاسع، فيما حلت المها المرزوقي في المركز العاشر وغادرت البعثة أمس بوكيت متجهة إلى الإمارات.

وأوضح طلال الزيدي إداري المنتخب أن المشاركة كانت جيدة ومنحت المشاركين خبرة واحتكاكا سيكون لهم رصيد خبرة في المستقبل واشار أن أداء لاعبي ولاعبات منتخبنا يبشر بمستقبل واعد خاصة وأن أعمارهم ما زالت صغيرة.

وتقدم الزيدي بالشكر لسعيد حارب رئيس وفد الإمارات المشارك في الدورة وإلى كل أعضاء البعثة على وقوفهم مع المنتخب ومساهمتهم الكبيرة في نجاح هذه المشاركة كما شكر ابراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على تواصله الدائم مع المنتخب لمعرفة نتائج اللاعبين.

تجربة جيدة

من جانبها ذكرت خولة الحمادي عضو الوفد الرسمي أن مشاركة منتخب الشراع ايجابية، مشيرة إلى أن الدورة مثلت تجربة جيدة بالنسبة للاعبين وأوضحت خولة وهي والدة لاعبة منتخبنا سلامة المنصوري أن المشاركة تعتبر الخامسة لسلامة التي شاركت في بطولة بالبحرين العام الماضي ثم بطولة أخرى في تركيا وثالثة في المغرب ثم شاركت مؤخرا في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في انشيون بكوريا الجنوبية.

وقال: تجتهد سلامة للحصول على أفضل النتائج وهي ما زالت في بداية المشوار ولكن هذه المشاركات أكسبتها خبرة جيدة وقد ذكر لي مدربها أنها تتحسن من كل بطولة لأخرى. وأكدت خولة الحمادي أن سلامة تجد كل دعم منها ومن والدها مبينة أنها تملك رغبة كبيرة في أن تصبح بطلة في هذه الرياضة..

وقالت: سلامة تحب هذه الرياضة وقد شجعناها على مواصلة هذه الرياضة ودائما ما نقف معها وأضافت : مشاركتها الحالية في بوكيت تأتي في إطار اكتساب الخبرات لأنها لا تزال في طور التكوين ولكن نجد أنها تتحسن ونتمنى لها التوفيق في المشاركات المقبلة.

جولة أخيرة

خاض منتخبنا الوطني للرياضات الجوية « فئة الطيران بواسطة المحرك » جولته الأخيرة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة ، حيث حل في المركز الرابع لمنافسات الفرق بفارق 50 نقطة عن أقرب منافسيه ، بينما حقق الطياران في نفس الفئة في مسابقة الفردي نتائج طيبة في مشاركة المنتخب الأولى على الصعيد الآسيوي.

Email