أول بطولة لتنس الشواطئ تنطلق في دبي اليوم

بطولة تنس الشواطئ تنطلق اليوم البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بحديقة الخور بدبي، أول بطولة للعبة تنس الشواطئ، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع الإيطالية مارا سانتانجيلو لاعبة التنس المحترفة السابقة، ونادي تنس الشاطئ الرياضي في الشرق الأوسط، وتوسكانا التي تعتبر من أكبر وأشهر نوادي تنس الشاطئ في إيطاليا..

إضافة إلى مجلة (سماتش أون ذا بيتش) المتخصصة في اللعبة. وتشهد البطولة مشاركة نخبة من أبرز نجوم تنس الشواطئ، يتقدمهم الإيطالي ماركو غرافيني المصنف الأول عالمياً، والحاصل على لقب بطولة العالم وأوروبا، إلى جانب مواطنيه المصنف الرابع اليكس مينغوزي، ولوكا كارني صاحب المركز الثامن..

وماركو فاسيني الذي يحتل المرتبة 18 في تصنيف لاعبي تنس الشواطئ. وسيبدأ اليوم الحافل بعدد كبير من الأنشطة في العاشرة صباحاً، بينما تنطلق المباريات في الحادية عشرة بلقاء يجمع المصنف الأول غرافيني وصاحب المركز الثامن عشر فاسيني، تعقبها المباراة الثانية بين منقوزي المصنف الرابع وكارلي الثامن في الترتيب العالمي لتصنيف لاعبي تنس الشواطئ، وتتواصل المواجهات الفردية بين اللاعبين الأربعة في المرحلة الأولى، ليصل مجموع المباريات إلى ست، تختتم بنزال شرس يجمع المصنفين الأول والرابع.

وستتاح الفرصة لأربعة من لاعبي تنس الشواطئ بدبي، للمشاركة مع نجوم العالم المصنفين، في مباريات زوجية، يبلغ عددها ست مباريات، تجمع أربعة فرق مختلفة، وسيكون الإماراتي عمر عيسى عبد الله البستكي مع المصنف الأول غرافيني الفريق رقم واحد.

Email