الاتحاد يقبل اعتذار الوالي .. و25 فريقاً في طواف الشارقة

«الدراجات» يهدي الإنجاز العربي إلى حمدان بن محمد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى مجلس إدارة اتحاد الدراجات الإنجاز الرائع والمشرف الذي حققه المنتخب الوطني والمتمثل في الفوز بلقب البطولة العربية السادسة للمضمار عن جدارة وبرصيد 23 ميدالية من بينها 8 ميداليات ذهبية إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تقديرا وتثمينا لما يقدمه سموه لمنتخبات الدراجات من دعم ورعاية..

وأكد مجلس إدارة الاتحاد بأن الإنجازات التي حققتها منتخبات الدراجات في البطولات المختلفة هي نتاج اهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد وحرص سموه الدائم على متابعة نتائجها والإشادة بما تحققه في مختلف البطولات، وهو ما كان له الأثر الأكبر على تطور مستوى اللاعبين واللاعبات، وتحقيق أفضل النتائج، وإهداء لقب البطولة العربية للمضمار الى سموه هو أقل ما يمكن تقديمه من أسرة دراجات الإمارات عرفانا وتقديرا لراعي مسيرة الدراجات.

جاء ذلك في الاجتماع الدوري لمجلس إدارة اتحاد الدراجات الذي عقد في الأول من أمس برئاسة أسامة أحمد الشعفار وحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة والذي تم خلاله بحث العديد من الأمور التي تهم مسيرة اللعبة وفي مقدمتها الإشادة بجهود المنتخبات الوطنية والثناء على ما حققته في البطولة العربية التي أقيمت في الجزائر والفوز بلقب البطولة العربية السادسة للمضمار وظهور اللاعبين واللاعبات بالمستوى المشرف لدراجات الإمارات.

قبول اعتذار الوالي

واطلع مجلس الإدارة على الطلب المقدم من علي سعيد الوالي الخاص بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه كمستشار فني للاتحاد نظرا لظروفه الخاصة، ووافق مجلس الإدارة على طلبه تقديرا لظروفه، وقدم له الشكر والتقدير وأثنى على جهوده من أجل دعم مسيرة الاتحاد، متمنيا له دوام التوفيق في خدمة الرياضة..

وعلى جانب آخر ناقش المجلس الاستعدادات الخاصة بطواف الشارقة الدولي الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات في الفترة من 28 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر المقبلين والذي تقدم للمشاركة فيه 25 فريقاً من مختلف دول العالم واطلع المجلس على المراحل التي سيشملها الطواف والمواد الفنية لكتيب الطواف الذي تعده اللجنة الإعلامية للطواف.

تكريم نجوم المنتخب

وعلى جانب آخر، وتقديرا للإنجاز المشرف والنتائج الرائعة التي حققها قائد منتخب الدراجات يوسف محمد ميرزا والنجم الصاعد سعيد عبد الله سويدان في البطولة العربية للدراجات قامت شركة هاي فون تيليكوم بتكريمهما في الحفل السنوي الذي أقامته الشركة في قرية البوم بدبي بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها وحضر الحفل خلفان بن يوخه المدير المالي لاتحاد الدراجات وعبد الله سويدان مدرب منتخب الإمارات الوطني.

وأشاد سيف عبد الله مدير عام الشركة بالإنجاز الرائع الذي حققه منتخب الدراجات بفوزه بلقب البطولة العربية السادسة للمضمار التي أقيمت مؤخرا في الجزائر، وأثنى على الجهود الرائعة والنتائج المشرفة التي حققها نجوم منتخبنا الوطني الذين رفعوا هامات أبناء الإمارات فخراً واعتزازاً والفوز بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق..

وأعرب عن إعجابه بمستوى نجوم منتخب الإمارات في البطولة وتميزهم بقيادة النجم يوسف ميرزا وظهور النجوم الشباب بمستوى متطور ومن بينهم الموهوب سعيد سويدان. وأكد سيف عبد الله على حرص الشركة على تكريم نجوم منتخب الدراجات..

وذلك في إطار دورها الوطني تجاه نجوم المنتخبات الوطنية ودعم شباب الوطن لتحقيق الإنجازات التي تشرف رياضة الإمارات، وأشار بأن المرحلة المقبلة ستشهد مواصلة الشركة دعمها ورعايتها لنجوم الدراجات في البطولات العربية والخليجية والقارية، متمنيا لمنتخبات الدراجات التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات.

اجتماع

اعتمد المجلس اقتراح لجنة المنتخبات بعقد اجتماع مع مدربي الأندية خلال الفترة المقبلة للتنسيق والمتابعة لخطة العمل المشترك الهادف الى رفع مستوى المنتخبات الوطنية وتجهيزها للبطولات العربية والخليجية والقارية المقبلة ووافق المجلس على اعتماد سباق تحدي ليوا الذي يقام في أبوظبي يومي 9 و10 يناير المقبل، كما وافق على إقامة سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الفجيرة يوم 11 أبريل في ختام أنشطة الموسم الرياضي.

Email