إثارة مفلسة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد عرض «الجحيم في القفص»، والذي أقيم في مدينة دالس بولاية تكساس الأميركية،

ما اعتبره البعض إفلاس كبيرا لدى فريق الإبداع، الذي قاموا بتكرار ما حدث في عرض " ليلة الأبطال " الشهر الماضي ، ولكن هذه المرة في نزال الرئيسي ، الذي جمع سيث رولينز على خصمه «المجنون» دين أمبروز، و الذي انتهى بفوز الأول عقب تدخل النجم المرعب براي وايت، فيما انتزع جون سينا بطاقة التأهل من أنياب «الأفعى» راندي أورتن، مما يؤهله للقاء جديد مع بطل الحزام الموحد بروك ليسنير.

إفساد الفرحة

ففي النزال الرئيسي للعرض، دخل دين أمبروز وهو متحمس جداً، للانتقام من صديق الأمس، وعدو اليوم سيث رولينز، حيث قام الأول بإخراج الادوات، ورميها فوق الحلبة، ثم تسلق إلى القفص انتظاراً لخصمه.

فيما دخل رولينز النزال، برفقة اثنين من الحرس الشخصي، حيث أمرهما بإنزال أمبروز من أعلى القفص، الذي استدعى تصدياً كبيراً من «المجنون»، مما دفع رولينز إلى الصعود والسيطرة على الموقف.

وتفوق أمبروز بشكل واضح في بداية النزال، واستخدم جميع الأدوات لإخضاع خصمه، الذي عانى بشكل كبير من ضربات «المجنون».

ولكن الحال تغيرت، عندما تدخل مدير العمليات «كين»، وقام بتعريض وجه أمبروز لدخان الحريق، لتبدأ محاولات رولينز بالانتقام من أمبروز بشكل عنيف.

دخول مفاجئ

ولم تدم استفاقة رولينز طويلاً، حيث تمكن أمبروز من استعادة السيطرة على مجريات النزال، وقام بإحضار حجارة البناء، استعداداً لإنهاء اللقاء، ليتفاجأ بإطفاء الأنوار، وتشكل دخان كثيف داخل الحلبة، ليخرج براي وايت من وسطه، مهاجماً «المجنون»، وفاتحاً المجال أمام رولينز لتثبيت خصمه، وإعلان فوزه في هذا النزال الناري.

وفي النهاية، قام وايت بتنفيذ ضربة سيستر أبيجال على أمبروز، مما فتح التكهنات حول صراع قادم جديد بين الجانبين.

بطاقة التأهل

وفي النزال الثاني، دخل جون سينا، وراندي أورتن اللقاء، وسط سعي الجانبين، للظفر ببطاقة التأهل، وتصفية الحسابات القديمة بينهما، حيث تبادل الطرفان السيطرة على مجريات اللقاء، في بدايته، مع أفضلية طفيفة للأفعى.

واستمرت سيطرة أورتن على النزال، حيث قام باستخدام الطاولة الخشبية، ولكن سينا كان يقظاً، وقام برمي الطاولة للزاوية المقابلة للكرسي الحديدي.

ولم ييأس «الأفعى» حيث نجح بضرب سينا بالطاولة الخشبية، بعدها استعان بالدرج الحديدي، ولكن سينا استفاق من إصابته، وقام برمي أورتن على الدرج الحديدي، وكان قريباً من تنفيذ ضربته القاضية. بعدها تغيرت مجريات النزال، إذ بدأ أورتن بفقدان سيطرته على اللقاء وسط تفوق كبير لسينا، إذ جاء الحسم بصعود الأخير إلى أعلى الحلبة، وتنفيذه لضربته القاضية، فوق الطاولة الخشبية، ليعلن الحكم فوز سينا، الذي احتفل وسط الجماهير.

حزام أميركا

وفي نزال آخر، تمكن المحارب السلتي شيمس من الاحتفاظ بلقب حزام الولايات المتحدة الأميركية عقب تغلبه على خصمه ذا ميز.

وتمكن شيمس من حسم النزال لمصلحته، عندما نفذ ضربة «بروج» على خصمه الذي كان طائراً من أعلى الحبال.

صراع الأختان

حققت نكي بيلا فوزاً ساحقاً على أختها بري بيلا، بعد صراع قوي بين الجانبين.

وعقب النزال، ظهرت بري وهي تضع حقائب شقيقتها في سيارتها، تنفيذاً لشرط النزال، بأن تكون الخاسرة مساعدة للفائزة، حيث قامت نكي بإذلال أختها بسكب عصير الفواكه على رأسها.

النجم الأميركي دولف زيغلر يحتفظ بلقب القارات

تمكن النجم الأميركي دولف زيغلر، من الاحتفاظ بلقب حزام القارات، عقب تغلبه على المصارع السويسري سيزارو.

وقدم الجانبان، نزالاً قوياً، حيث لم يستمر الحذر سوى ثوانٍ معدودة، خاصة عقب مباغتة زيجلر لخصمه وتثبيته سريعاً في الدقائق الأولى للقاء.

واستمرت بعدها، محاولة الجانبين لاقتناص الفرص السانحة، بطريقة مثيرة وقوية، إلى أن تمكن زيجلر من تثبيت خصمه للمرة الثانية، مستغلاً إصابة سيزارو، ليحتفظ بلقبه القاري.

فوز روسي

ومن جانب آخر، تمكن المصارع الروسي روسيف، من التغلب على الأميركي بيغ شو، في نزال اتسم بالقوة والإثارة اللامحدودة.

ووجه بيغ شو في بداية النزال، الضربات الموجعة لصدر خصمه الروسي، والتي كانت كفيلة بإنهاك خصمه، ولكن روسيف صمد أمام هذه الضربات.

بعدها تمكن روسيف، من العودة إلى مجريات النزال، عبر توجيه اللكمات العنيفة لبيغ شو، قبل أن يتمكن الأميركي من استعادة السيطرة، والاقتراب من الفوز.

وفوجئت الجماهير، بدخول المصارع الأميركي مارك هنري، الذي لم يتدخل في النزال، ولكن روسيف قام بمهاجمة هنري، إلى أن قام بحسم النزال لصالحه، عندما قام بإخضاع بيغ شو مجبراً إياه على الاستسلام.

لقاء الزوجي

ومن جانبهم، احتفظ فريق غولدست وستاردست من الاحتفاظ بلقب الزوجي، عقب تغلبها على فريق جيمي وجاي أوزو.

وبدا التركيز واضحاً عند فريق الأوزو، الذي كان على يقين بأن الخسارة، تعني عدم قدرته على المنافسة على اللقب مستقبلاً. وسيطر غولدست على الدقائق الأولى من مجريات النزال، بعدها تخلى جيمي وجاي أوزو عن حذرهما، مما أتاح لهما السيطرة، واستعادة زمام الأمور على الحلبة.

واشتعلت المواجهة بين الجانبين، مع تعاقب محاولات التثبيت، حيث كان فريق الأوزو قريباً جداً من خطف اللقب، ولكن الخبرة الكبيرة التي يملكها غولدست حسمت الموقف، عندما تمكن من تثبيت جيمي أوزو، ليحافظ هو وشقيقه على اللقب.

بطولة ديفاز

وفي النزال النسائي، احتفظت اي جي لي بلقب بطولة ديفاز، عقب تغلبها على بايج، في نزال حفل بالأحداث المثيرة.

وقبل أن تبدأ المواجهة اصطحبت بايج معها إلى الحلبة صديقتها الجديدة أليشيا فوكس من أجل مساندتها أمام عدوتها اللدودة أي جي لي.

وكانت بايج في بداية المواجهة مسيطرة على الأحداث خارج وداخل الحلبة، وسط شبه استسلام من أي جي لي لضرباتها، ولكن فجأة عادت أي جي إلى المواجهة بتسديد ضربات متتالية إلى بايج.

وقامت في النهاية أي جي لي بحركتها الشهيرة للإجبار على الاستسلام وهو ما جعل بايج تستسلم سريعاً دون مقاومة على الإطلاق لتحافظ أي جي لي على بطولة ديفاز من جديد. وبعد انتهاء المواجهة قامت بايج بتصرف غريب بالاعتداء على صديقتها أليشيا فوكس.

Email