مسابقات في مختلف مدن الدولة لنشر اللعبة

الإمارات تحصد 19 ميدالية في ختام بطولة العين المفتوحة للجوجيتسو

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد لاعبو الإمارات 19 ميدالية منها 7 ذهبية ومثلها فضية بالإضافة إلى 5 برونزية وذلك في اليوم الختامي لبطولة العين المفتوحة للجوجيتسو التي اختمت أمس في صالة جامعة الإمارات، بحضور الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات، واليوناني باناجيوتس ثيدورولوس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو، وعضو مجلس الإدارة ومدير البطولة محمد بن دلموج ويوسف عبدالله، عضو مجلس الإدارة.

وكشف فهد علي، عن خطط لتنظيم وإقامة عدد من الفعاليات والبطولات في مدن مختلفة من الدولة في إطار سياسة الاتحاد الرامية لنشر اللعبة وسط الفئات السنية المختلفة.

تفوق إماراتي

وحقق لاعبو الإمارات نجاحاً ملحوظاً في المنافسات المختلفة ففي بطولة الحزام الأبيض للأساتذة لوزن 75 كلج حصل الإماراتي غازي شيخان من نادي الوصل على المركز الأول، وحقق راشد حميد لاعب المنتخب المركز الأول في وزن 85 كلج ليفوز بالحزام الأزرق البنفسجي للأساتذة، وفاز لاعب منتخبنا حميد راشد ببطولة الحزام الأزرق البنفسجي للأساتذة لوزن 85 كلج.

ونال ذهبية الحزام الأزرق البنفسجي للأساتذة لوزن 75 كلج لاعبنا أحمد سهيل الكتبي من نادي الجزيرة وحصل لاعبنا الدولي سيف القبيسي على المركز الأول في منافسات الحزام الأبيض لوزن 75 كلج وتوج عمر الخزيمي من فريق روسي بالمركز الأول في منافسة الحزام الأبيض لوزن 95 كلج، وفي بطولة الحزام البنفسجي للأساتذة فوق 95 كلج نجح لاعب منتخبنا عبدالعزيز الجابري في حصد المركز الأول.

وحصل عبيد خميس الكعبي من نادي الجزيرة على المركز الأول في منافسات الحزام الأزرق البنفسجي للأساتذة، وفي منافسات الحزام الأبيض لوزن 65 كلج نجح الروسي أبوسبيان ميدزهوف من نادي ناغويرا بدبي في حصد المركز الأول، وحقق الروسي اسلام كوركو خيوف من نادي نوغيرا بدبي المركز الأول في بطولة الحزام الأزرق لوزن 85 كلج.

سيطرة عربية

وهيمن العرب على منافسات الحزام الأبيض للأساتذة لوزن 85 كلج فجاء السوري جميل سالم من نادي ساس بدبي في المركز الأول، وفاز الأردني فارس غسان من فريق ميرزا بالمركز الأول في بطولة الحزام الأبيض لوزن 85 كلج وحصل الكويتي ناصر فرج من الأكاديمية الكويتية على المركز الأول في بطولة الحزام الأزرق لوزن 65 كلج وفي منافسات الحزام الأزرق لوزن 75 كلج فاز بالمركز الأول اليمني سامي محمد من نادي الإمارات، وفي منافسات الحزام الأبيض للأساتذة، جاء أولاً السوري جميل قاسم من فريق ساس دبي.

وفي منافسات الحزام البني الأسود للأساتذة، جاء أولاً تياغو فيلا، من مركز أبوظبي للتدريب، وفي منافسات الحزام الأبيض للإناث، جاءت الأردنية شادية بيسيسو من فريق ساس دبي في المركز الاول، وفازت بمنافسات الحزام الأزرق البنفسجي للإناث، الفرنسية ماليا شيرغو من نادي عجمان.

تألق ونتائج

وفي منافسات الحزام البني الأسود للأساتذة لوزن 85 كلج تألق البرازيلي لورو بنتو من نادي العين ونال المركز الأول وحصلت البرازيلية ساندرا باربوسا من نادي العين على المركز الأول في منافسات الحزام الأزرق البنفسجي لوزن 65 كلج وسيطرت البرازيليات على منافسات الحزام البني الأسود لوزن 65 كلج فحلت ارياندي أوليفيرا بالمركز الأول واحتل البرازيلي بابلو ألياز من نادي العين المركز الأول في منافسات الحزام البني لوزن فوق 95 كلج.

وتمكن البرازيلي فيليب بوبريك من مجموعة كوماند من الحصول على المركز الأول في منافسات الحزام الأسود لوزن 85 كلج، وفي منافسات الحزام الأبيض لوزن 95 كلج جاء أولاً الروسي إدريس أليف، ونال الروسي ماكسيم جيراشيف من نادي نوغيرا بدبي المركز الأول في بطولة الحزام البنفسجي لوزن 85 كلج.

وفي منافسات الحزام البنفسجي وزن 95 كلج حصل السوري محمد وليد من نادي واليدبروس على المركز الأول وفاز بمنافسات الحزام البني لوزن 85 كلج جوس جوسيس من أنقولا ديموليشن تيم وفازت اللاعبة البرازيلية ساندرا باربوسا من فريق نادي العين بالمركز الأول في منافسة الحزام الأزرق البنفسجي في وزن 65 كلج.

سيطرة برازيلية

هيمن البرازيليون على منافسة الحزام الأسود وزن 95 كلج، حيث حل ألكسندر هنريكي من نادي العين على المركز الأول وفي الحزام الأسود لوزن فوق 95 كلج جاء في الصدارة موريسيو هنريكي من نادي سيسيرو كوثا، وفاز بمنافسات الحزام الأسود لوزن 75 كلج البرازيلي ميشيل مايا من مركز أبوظبي لتدريب الجوجيتسو.

Email