إطلاق حملة ترويج طواف دبي الدولي الثاني

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الحملة الترويجية للنسخة الثانية من هذا الطواف المقررة خلال الفترة 4-7 فبراير 2015 في عدد من المناطق الرئيسية بإمارة دبي.

وكانت المرحلة الأولى من الحملة الترويجية في "دبي مول"، حيث تم تخصيص مساحة في منطقة مميزة قرب دبي اكواريوم في مركز التسوق الأكبر في العالم، حيث تم تشييد جناح للطواف تضمن وضع عدد من الدراجات الهوائية الثابتة ليقوم الزوار بتجربة قدرتهم على القيادة بأقصى سرعة ممكنة لمدة دقيقة واحدة.

ومن ثم تحليل النتائج لاختيار الفائزين بأسرع زمن الذين سينال كل منهم تذكرة لحضور قرية انطلاق السابق واللقاء مع أبطال العالم المشاركين فيه، كما تم توزيع "بروشورات" ومطبوعات ترويجية عن الطواف تتضمن معلومات عن الطواف ومراحله.

ختام الحملة الأولى

وعبرت د. عائشة البوسميط عضو اللجنة المنظمة ومسؤولة التسويق والترويج للطواف عن سعادتها بالتفاعل الجماهيري مع الحملة الترويجية وقالت "لقد أطلقنا الحملة في دبي مول لمدة 3 أيام وتختتم اليوم، وقد زار الجناح وحصل على نسخة من المطبوعات في اليوم الأول فقط أكثر من 10 آلاف زائر من مختلف الجنسيات والأعمار.

وقد عبروا عن سعادتهم بزيارة جناح الطواف والتعرف على تفاصيل النسخة الثانية منه لأن عددا كبيرا ممن تم معرفة رأيهم قالوا إنهم تابعوا النسخة الاولى من الطواف خلال فبراير الماضي عبر شاشات التلفزيون، وهم يتطلعون للتواجد في المناطق التي سيمر بها الدراجون للاستمتاع بأجواء الطواف والتفاعل مع الدراجين وتشجيعهم.

كما تنافس المئات منهم في مسابقة أسرع زمن للحصول على بطاقة الحضور لقرية الطواف ولقاء الأبطال".

خطة ترويجية

وأضافت "لدينا خطة ترويجية واسعة ومتكاملة تتضمن زيارات لعدد من المدارس في دبي ولقاء الطلبة وتوزيع الهدايا والمطبوعات عليهم، كما سنقوم بتنظيم المزيد من اللقاءات مع الجمهور في مختلف المناطق لتعريفهم بتفاصيل النسخة الثانية من الطواف الذي نسعى لأن يحقق نجاحا مضاعفا عما تحقق في النسخة الأولى من الطواف، كما ستكون هنالك حملة ترويجية من خلال الصحف والإذاعات لتقديم الجديد عن الطواف الذي بات إضافة كبيرة للأجندة الرياضية الحافلة في دبي".

مؤتمر صحافي

كشفت د.عائشة البوسميط أن اللجنة العليا المنظمة للطواف ستعقد خلال شهر نوفمبر المقبل مؤتمراً صحافياً للكشف عن مراحل النسخة الثانية من الطواف والمناطق التي سيمر منها الدراجون، وغيرها من التفاصيل الأخرى لهذا الحدث الرياضي الدولي الكبير.

Email