حرص

كفاح سبيتان تستعد لسباق دبي الدولي للجري للسيدات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت كفاح سبيتان مدير أول تطوير المجمعات بمجموعة دبي للعقارات، استعداداتها القوية للمشاركة للمرة الرابعة في سباق دبي الدولي للجري للسيدات المقرر يوم 7 نوفمبر المقبل.

والذي سبق واحتلت فيه المركزين الأول والثاني على صعيد العداءات المشاركات من قبل مجموعة دبي القابضة التي وقعت مؤخراً، اتفاقية رعاية مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى، لتصبح بموجبها الراعية الرئيسية للسباق، من خلال تقديم دعم مالي بقيمة 5 ملايين درهم لمدة خمسة أعوام ليصبح اسمه سباق دبي القابضة للجري للسيدات.

قالت كفاح: «تحرص مجموعة دبي القابضة بشركاتها الخمس، على تشجيع العاملات لديها على المشاركة في السباق، وسوف يشارك من مجموعة دبي للعقارات وحدها 50 سيدة، تتراوح أعمارهن من 23 إلى 45 سنة».

وأضافت: «تساهم الرياضة عموماً، ومثل تلك السباقات على وجه الخصوص، في الخروج من حالة الإرهاق الذهني التي يتعرض لها العاملون نتيجة ضغوط العمل، ونحن في المجموعة لدينا برنامج تدريبي كل يوم اثنين، في الأماكن العامة، بما يضمن حفاظ العاملات في مجموعة دبي القابضة على لياقتهن الذهنية المطلوبة».

المعروف أن رعاية دبي القابضة لهذا السباق، جزء من برنامجها لتعزيز اللياقة البدنية، وهو أول برنامج للياقة البدنية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى تشجيع موظفيها على اتباع أنماط حياة صحية ومفعمة بالحيوية والنشاط.

وكانت دبي القابضة قد قامت العام الماضي بإطلاق جائزة مالية للسباق، كما أطلقت المجموعة فئة جديدة بالسباق تهدف إلى تكريم أسرع 3 مشاركات إماراتيات في كل من فئتي 5 و10 كيلومترات.

 

Email