سندرلاند يتوقع منافسة شرسة في بطولة الإمارات الصحراوية

سندرلاند يتطلع لإحراز لقب الجولة الثانية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقع نجم سباقات الدراجات النارية سام سندرلاند، الذي يعود للمشاركة في أجواء الإثارة من جديد في الجولة الثانية من بطولة الإمارات الصحراوية يوم غد، منافسة قوية وشرسة من جميع المتسابقين المشاركين في الجولة التي تقام في منطقة مرغم، وسط توقعات بتجاوز عدد السائقين المشاركين فيها حاجز الـ100 سائق، لتكسر بذلك الرقم القياسي الذي سجلته الجولة الأولى التي جرت في وقت سابق من هذا الشهر، وبمشاركة نجم الدراجات النارية البولندي ماريك دابروسكي، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة في فئة السيارات.

وينظم الجولة الثانية اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية ودعم من «تاغ هوير الشرق الأوسط» راعي التوقيت الرسمي والشريك المؤسس، و بدعم كامل من نادي الإمارات للسيارات والسياحة. وتعليقاً على قرب انطلاق الجولة.

البداية بالفحص

وتنطلق في التاسعة من صباح غد بفحص السيارات، ليخوض بعدها السائقون المنافسات حيث يقوم سائقو الدراجات النارية والرباعية «الكوادز» بخوض المنافسات على مسار خاص مواز للمسار المخصص للسيارات وسيارات البقي، على أن تبدأ المنافسات في الوقت نفسه، والفائز هو صاحب أكبر عدد من اللفات ضمن فترة زمنية تقدر بحوالي الساعتين. ويوجه البريطاني سندرلاند المقيم في دبي، والذي خسر المركز الأول في المغرب وذهب إلى مارك كوما، بطل العالم الجديد للراليات الطويلة، تركيزه بشكل تام نحو مشاركته في بطولة الإمارات الصحراوية. ويذكر أن سندرلاند حقق المركز الثاني في الترتيب العام لسائقي الدراجات النارية في البطولة الماضية.

مشاركة دابروسكي

ومن جهته يعتبر دابروسكي من الشخصيات المألوفة في الإمارات، فهو من السائقين المداومين على المشاركة في بطولة رالي أبوظبي الصحراوي، بالإضافة لمشاركته في رالي دكار الدولي حيث تمكن من تحقيق المركز السابع في الترتيب العام للسائقين في يناير بعد أن انتقل من المنافسة من الدراجات النارية إلى السيارات.

توقع

قال محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»: «مشاركة 100 سائق في الجولة الأولى كان إنجازاً كبيرا للبطولة، وفي الجولة المقبلة نتوقع تجاوز هذا العدد خاصة مع النمو المتواصل الذي تشهده السلسلة».

Email