إدعاء

حرب إعلامية مصرية تونسية بعد اتهام رئيس النجم الساحلي للأهلي بالرشوة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشبت حرب كلامية مصرية تونسية، على خلفية الاتهام »الضمني« بالرشوة الذي وجهه رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، للنادي الأهلي المصري بتلقي رشوة مالية للهزيمة من »غريمه« نادي الأفريقي التونسي بنتيجة 24/17، بعد أن كان متقدماً 12/7 بالشوط الأول في المباراة النهائية لبطولة الأندية الأفريقية لكرة اليد، حيث قال شرف الدين في تصريحات له لإذاعة شمس التونسية: »إن المال السياسي تحول إلى الرياضة.

حيث لم يفز فريق الأفريقي بلقب البطولة القارية , بمجهودات لاعبيه فقط، بل كان هناك تدخل مالي من جانب مسؤوليه لتحقيق اللقب«. ومن جانبه، استنكر محرز الرياحي، عضو مجلس إدارة نادي الأفريقي التونسي، خلال مداخلة تليفونية له عبر إذاعة »شمس التونسية، تصريحات رئيس نادي النجم الساحلي، وقال: »إنه من غير المعقول الحديث عن المال الفاسد في الرياضة، حيث إن تتويج الأفريقي التونسي بلقب بطولة أفريقيا لكرة اليد رقم 36 على حساب النادي الأهلي المصري، كان نتاج جهد وعرق مبذول من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين منذ شهر يوليو الماضي«.

وطالب محمود علام، مدير النادي الأهلي المصري، رئيس نادي النجم الساحلي بضرورة توضيح موقفه مما هو منسوب إليه من تصريحات تسيء للنادي الأهلي.

وفي مداخلة هاتفية مع قناة »on tv« المصرية، نفى رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي اتهامه للنادي الأهلي المصري بتلقي رشوة للخسارة من فريق الأفريقي التونسي، وقال: »ارجعوا للتسجيلات واسمعوها جيداً، عمري ما نقول هذا الكلام.

 

Email